اخبار منوعة

أفضل إطلالات كيت ميدلتون لعام 2021.. "مبهرة حتى في الجنازات"

تشتهر الأميرة كيت ميدلتون بإطلالاتها الأنيقة عند حضورها المناسبات المختلفة، سواء الخاصة بأفراد العائلة المالكة أو المناسبات السياسية التى تنقلها عدسات وسائل الإعلام المختلفة من صحف وقنوات تليفزيون، وتتابعها الكثيرات من النساء اللواتى يحرصن على تقليد إطلالاتها من خلال تصميم فساتينها أو اكسسواراتها، ولهذا نستعرض في التقرير، أفضل إطلالات كيت ميدلتون خلال عام 2021، وفقاً لما ذكره موقع “insider“.

أفضل إطلالات كيت ميدلتون لعام 2021
 

كيت بفستان أسود

أطلت دوقة كامبريدج بإطلالة أنيقة عند حضورها جنازة الأمير فيليب في أبريل الماضى، حيث ارتدت فستانا أسود من تصميم مصمم الأزياء الفرنسي” Roland Mouret“، و جمعت بين المظهر البسيط و مجوهرات اللؤلؤ وقبعة سوداء.

كيت بسترة خضراء

أطلت كيت ميدلتون بسترة لونها أخضر من “Fair Isle “، عند ذهابها لمزرعة مع زوجها الأمير ويليام، وأكملت إطلالتها بسروال جينز داكن بسيط .

كيت بمعطف شتوى

وارتدت الأميرة كيت ميدلتون خلال زيارتها لاسكتلندا، معطفا يجمع بين اللونين الأزرق والأخضر بأزرار ذهبية اللون، وحذاء مصنوع من جلد الغزال لونه زمردى.

 

دوقة كامبريدج بسترة وردية

أطلت دوقة كامبريدج بإطلالة غير رسمية، حيث ارتدت سترة وردية اللون مع سروال جينز وزوج حذاء رياضى من ” Veja “، أثناء زيارتها لمتحف التاريخ الطبيعي في لندن خلال الصيف الماضى، حيث التقت بأطفال المدارس وأخذت عينات من العسل في حديقة الحياة البرية .

كيت بفستان وردى
 

حضرت دوقة كامبريدج بطولة ويمبلدون للتنس، بفستان وردي مزين بأزرار، من تصميم بيولا وحذاء من ألدو  .

كيت بفستان ذهبى

ارتدت ميدلتون فستاناً ذهبياً لامعاً عند حضورها العرض الأول لفيلم “نو تايم تو داي” في لندن، وتعتبر هذه من أفضل إطلالاتها خلال هذا العام، حيث ارتدت فستانا ذهبيا مغطى بالخرز والترتر ومصمم بأكمام.

كيت بفستان أبيض
 

حضرت دوقة كامبريدج عرض جائزة إيرثشوت في أكتوبر، بفستان أبيض مصمم بحزام ذهبي، وهو من تصميم ألكسندر ماكوين في عام 2011 ، وظهرت به قبل ذلك عند حضورها حدث” BAFTA Brits to Watch “في لوس أنجلوس .

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع أفضل إطلالات كيت ميدلتون لعام 2021.. "مبهرة حتى في الجنازات" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.