أخبار العراق

“الإقليم القوي من مصلحة العراق”.. نيجيرفان بارزاني يلتقي الأعرجي في أنطاليا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “الإقليم القوي من مصلحة العراق”.. نيجيرفان بارزاني يلتقي الأعرجي في أنطاليا  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ بحث رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، ومستشار الامن الوطني العراقي قاسم الاعرجي، يوم الاحد، استمرار التعاون بين بغداد واربيل في القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال لقاء بينهما على هامش مؤتمر انطاليا الدبلوماسي المنعقد في تركيا، بحسب بيان ورد لوكالة شفق نيوز، حيث شهد اللقاء تبادل وجهات النظر حول كافة القضايا على المستوى الوطني، اضافة الى مناقشة – استمرار التعاون بين المركز والإقليم، بما يحقق التوافق والمصالح الوطنية. المشتركة بين الطرفين.

وجدد الأعرجي، بحسب البيان، أن “من مصلحة العراق أن تكون المنطقة قوية ضمن عراق قوي وموحد”، مشددا على ضرورة “العمل على تبني خطاب وطني من خلال تضافر جهود جميع القوى السياسية”. لتحقيق الاستقرار السياسي الذي ينشده الجميع”.

 

“الإقليم القوي من مصلحة العراق”.. نيجيرفان بارزاني يلتقي الأعرجي في أنطاليا

ملاحظة: هذا الخبر “الإقليم القوي من مصلحة العراق”.. نيجيرفان بارزاني يلتقي الأعرجي في أنطاليا نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “الإقليم القوي من مصلحة العراق”.. نيجيرفان بارزاني يلتقي الأعرجي في أنطاليا

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “الإقليم القوي من مصلحة العراق”.. نيجيرفان بارزاني يلتقي الأعرجي في أنطاليا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الإقليم #القوي #من #مصلحة #العراق. #نيجيرفان #بارزاني #يلتقي #الأعرجي #في #أنطاليا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!