اخبار مسيحية

أفريقيا / نيجيريا – اختُطف معلم تعليمي بدلاً من كاهن كان قد اختُطف بالفعل العام الماضي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أفريقيا / نيجيريا – اختُطف معلم تعليمي بدلاً من كاهن كان قد اختُطف بالفعل العام الماضي  . والان الى التفاصيل.

أبوجا (وكالة فيدس) – تم اختطاف معلم الدين المسيحي من قبل قطاع طرق كانوا يعتزمون على الأرجح اختطاف كاهن أبرشية كنيسة سانتا مونيكا الكاثوليكية، إيكولو باري ، في تشواي التابعة للحكومة المحلية في كاورو ، في ولاية كادونا ، في شمال وسط نيجيريا.
وفقًا لما علمته وكالة فيدس ، هاجم المجرمون منزل أبرشية الأب جوزيف شكاري حوالي الساعة 21.30 أمس 19 كانون الثاني/ يناير. أطلق قطاع الطرق النار في الهواء ، وقاموا بتمشيط مباني مجمع الرعية والكنيسة والمدرسة ومقر إقامة كاهن الرعية بحثًا عن الكاهن ، الذي كان قد خرج خارج القرية. وبحسب شهادات البعض ، استخدم المجرمون الحجارة والرصاص لتحطيم الباب الرئيسي للمنزل. “اقتحموا المنزل على الفور ونهبوه . وقال شهود عيان إنهم دققوا تحت الأسرة وخزائن الملابس والحمامات والمطبخ. ولم يعثر اللصوص على الكاهن ، فقبضوا على كيفاس إشايا معلم تعليم الدين المسيحي، وجروه إلى الأدغال.
حاول معارفه الاتصال به على هاتفه الخلوي (منذ أن أمسكه اللصوص) ، لكن رن جرس الهاتف دون جدوى.
كان الأب جوزيف شكاري قد اختُطف في 6 شباط 2022 بطرق مماثلة. لقد هاجم قطاع الطرق في الواقع منزل الرعية في وقت متأخر من المساء (راجع فيدس 7/2/2022). ثم أطلق سراح الكاهن في 7 شباط (راجع فيدس 8/2/2022).(ل.م.) (وكالة فيدس 20/1/2023 )

 

أفريقيا / نيجيريا – اختُطف معلم تعليمي بدلاً من كاهن كان قد اختُطف بالفعل العام الماضي

ملاحظة: هذا الخبر أفريقيا / نيجيريا – اختُطف معلم تعليمي بدلاً من كاهن كان قد اختُطف بالفعل العام الماضي نشر أولاً على موقع (وكالة فيدس) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أفريقيا / نيجيريا – اختُطف معلم تعليمي بدلاً من كاهن كان قد اختُطف بالفعل العام الماضي

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أفريقيا / نيجيريا – اختُطف معلم تعليمي بدلاً من كاهن كان قد اختُطف بالفعل العام الماضي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.