اخبار مسيحية

أفريقيا / نيجيريا – اختطاف كاهن في شمال نيجيريا

أبوجا – اختطف رجال مسلحون الاب لوكا بنسون ياكوساك ، راعي أبرشية القديس ماثيو في أنشونا ، مشيخة إيكولو ، في منطقة الحكومة المحلية زانغون كاتاف بولاية كادونا ، شمال نيجيريا. وبحسب المعلومات الأولية التي وردت الى وكالة فيدس ، فقد اختطف الكاهن الليلة الماضية ، 13 ايلول/سبتمبر ، من قبل مسلحين اقتحموا منزله واقتادوه إلى جهة مجهولة. أفاد أحد الشهود أن المسلحين اقتحموا المنزل حوالي الساعة 7:30 مساءً. ويبدو أنّهم لم يقدموا حتى الآن أي طلبات لعائلته أو أصدقائه أو الكنيسة المحلية. وُلد المونسنيور ماثيو كوكاه ، أسقف سوكوتو في أنشونا ، حيث اختطف الأب لوكا بنسون ياكوساك ، .

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.