اخبار مسيحية

أفريقيا / مالي – "الفرح فقط": إطلاق سراح الأخت غلوريا سيسيليا نارفيز

باماكو – “أكدت لي وزارة الخارجية الخبر: يا له من فرح “! بهذه الكلمات الدافئة علّق الأب جيجي ماكالي ، كاهن جماعة الرسالات الإفريقية على إطلاق سراح الأخت غلوريا سيسيليا نارفايز ، المرسلة الكولومبية من جماعة راهبات الفرنسيسكان للحبل بلا دنس التي اختطفت في مالي في 7
شباط/ فبراير 2017. تلقى الأب ماكالي ، الذي يعمل حاليا في فرنسا ، نبأ إطلاق سراح الراهبة عبر الهاتف من الأب أنطونيو بورشيلاتو ، الرئيس العام الذي أكد له أنه تحدث مع الأخت نويمي كيسادا ، الرئيسة العامة السابقة لجماعة الأخت غلوريا ، الموجودة حاليًا في كوستاريكا ، والتي أكدت المشاعر الكبيرة والفرح اللذين يتشاركانهما في كولومبيا. كما أعرب الرئيس العام عن امتنانه لوزارة الخارجية والعمل الثمين الذي تم تنفيذه لحماية الرهائن. تم إطلاق سراح الأخت غلوريا بعد عام واحد بالضبط من إطلاق سراح الأب جيجي.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.