اخبار مسيحية

أفريقيا / مالي – اختفاء أب أبيض يحمل الجنسية الألمانية ، وهناك مخاوف من اختطاف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أفريقيا / مالي – اختفاء أب أبيض يحمل الجنسية الألمانية ، وهناك مخاوف من اختطاف  . والان الى التفاصيل.

باماكو (وكالة فيدس) – يؤكّد المرسلون الأفريقيون (الآباء البيض) وكالة فيدس خبر اختفاء لأب هانز يواكيم لوهر ويقولون “نعلم أن الشرطة بدأت في البحث عن الأب هانز يواكيم ، لكن في الوقت الحالي لم يُعرف بعد اي جماعة قد اختطفته “. ولا يزال المرسل الأفريقي الذي يحمل الجنسية الألمانية في عداد المفقودين منذ يوم الأحد 20 نوفمبرظتشرين الثاني.
عاش الاب هانز يواكيم البالغ 65 عامًا في مالي لأكثر من 30 عامًا وهو معروف محليًا بلقب “Ha-Jo” . وجاء في النشرة اليومية لرسالات إفريقيا “هانز يواكيم من معهد التنشئة الإسلامية المسيحية (IFIC) ورئيس مركز الإيمان واللقاء في حمدلاي ، مفقود منذ صباح أمس. كان يجب ان يحتفل بالذبيحة الالهية يوم الأحد ومنذ ذلك الحين لم ترد أنباء عنه “.
تم العثور على سيارته بالقرب من المؤسسة في العاصمة باماكو ، وعثر المحققون في وقت لاحق على قلادة صليب مقطوعة للكاهن بجوار سيارته. تقول ديا مونيك باري من Ific: “كان باب سيارته مفتوحًا وكانت هناك آثار أقدام على الأرض ، كما لو أن أحدًا قد قاتل”.

قد تكون جنسية المرسل قد جذبت اهتمام بعض الجماعات العاملة في البلاد. في مالي ، يشارك الجيش الألماني مع حوالي 1200 جندي في بعثة الأمم المتحدة مينوسما. وانّ ألمانيا هي واحدة من الدول الأوروبية القليلة التي لا يزال لديها جيشها الخاص في مالي ، بعد انسحاب فرنسا ، بينما تريد بريطانيا العظمى أيضًا أن تحذو حذوها. تقوم حكومة برلين أيضًا بتقييم إمكانية إنهاء المهمة ، التي منحها البرلمان الألماني تفويضًا حتى ايّار/ مايو 2023.

تعمل بعض الجماعات الجهادية المرتبطة بكل من القاعدة وداعش في البلاد ، وكانت في الماضي مسؤولة عن عدة عمليات اختطاف لأشخاص أجانب ، مثل الأخت غلوريا سيسيليا نارفايز ، المرسلة الكولومبية التي اختطفت في 7 شباط/ فبراير 2017 بالقرب من كوتيالا ، في مالي. ، وتم إصداره في 9 تشرين الاوّل/أكتوبر من العام الماضي (راجع فيدس 19/11/2021). (ل.م.) ( وكالة فيدس 22/11/2022)

 

أفريقيا / مالي – اختفاء أب أبيض يحمل الجنسية الألمانية ، وهناك مخاوف من اختطاف

ملاحظة: هذا الخبر أفريقيا / مالي – اختفاء أب أبيض يحمل الجنسية الألمانية ، وهناك مخاوف من اختطاف نشر أولاً على موقع (وكالة فيدس) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أفريقيا / مالي – اختفاء أب أبيض يحمل الجنسية الألمانية ، وهناك مخاوف من اختطاف

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أفريقيا / مالي – اختفاء أب أبيض يحمل الجنسية الألمانية ، وهناك مخاوف من اختطاف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.