اخبار مسيحية

أفريقيا / كينيا – "الآن أنتم بالغون في الإيمان": أكثر من 300 شاب وبالغ يتلقون سر التثبيت

نيروبي – “حافظ على قوتك في الإيمان بالرغم من التحديات العديدة التي يجب مواجهتها” ، هه هي كلمات المدير الرسولي لنيروبي المونسنيور ديفيد كاماو بمناسبة حفل التثبيت الذي اقيم خلال الذبيحة الالهية إلى أكثر من 300 كاثوليكي ، بما في ذلك الشباب والكبار. ذكّر الأسقف كاماو المؤمنين من تسع أبرشيات تابعة لكنيسة جميع القديسين الكاثوليكية في كوموثاي ، مقاطعة كيامبو ، بأن الكتاب المقدس كان مليئًا بالتحديات التي واجهها شعب الله بنجاح. “لهذا السبب أحثكم ​​على جعل الكتاب المقدس النقطة المرجعية عندما يتعلق الأمر بإيماننا” ، هذا ما جاء في ملاحظة من الأساقفة الكينيين المرسلة إلى وكالة فيدس. وشدد الأسقف على أن “الكنيسة مكان مقدس ، والآن بعد أن أصبحتم بالغين في الإيمان ، اتوقّع منكم أن تكونوا بالغين روحياً”.
شكر الأسقف المسيحيين المحليين على التزامهم بتنفيذ التنمية الرعوية في المنطقة. وقال الكاهن المسؤول عن أبرشية كوموثاي ، الأب مايكل مونغاي ، إن العدد الكبير من الشباب الذين حصلوا على سرّ التثبيت يعود إلى حد كبير إلى العديد من المدارس الابتدائية والثانوية الموجودة داخل الرعية.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.