أفريقيا/رواندا-تتعهّد الكنيسة الكاثوليكية بتنظيم بيع الصور المقدسة

أفريقيا/رواندا-تتعهّد الكنيسة الكاثوليكية بتنظيم بيع الصور المقدسة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أفريقيا/رواندا-تتعهّد الكنيسة الكاثوليكية بتنظيم بيع الصور المقدسة

كيبيهو -أعلنت الكنيسة الكاثوليكية في رواندا أنها ستبدأعملية لتنظيم سوق التماثيل والاشياء المقدسة للحد من التجاوزات التي يقوم بها تجار غير قانونيين.
وتحدّث أسقف أبرشية جيكونغوروالمونسنيور سيليستين هاكيزيمانا في مقابلة مع المذيعة ماري كلير جيوس عن تنظيم لجنة لاستعراض المعايير لجميع بنود البيع وقال الأسقف انّ هناك تماثيل للمسيح أو لمريم العذراء غير صحيحة واستشهد على سبيل المثال انّ بعض التماثيل تصور يسوع هندياً. بمناسبة الاحتفال بالقديسة مريم العذراء في كيبيهو، حذرالأسقف أيضا من أنّ التماثيل المقدسة سوف تحمل علامة كيبيهو، لكي يتمكّن كل مسيحي من التعرف على تلك المزيفة.
أصبحت قرية كيبيهو التي تقع في منطقة نياروجوروفي مقاطعة الجنوب، مكاناً هاما جداً لمسيرات الصلاة المريمية. في عام 2001، اطلق عليها البابا يوحنا بولس الثاني اسم الأرض المقدسة بعد ان ذكر ثلاثة شبان أنّ مريم العذراء ظهرت لهم. ومنذ ذلك الحين، يتوافد مئات آلاف الحجاج إلى رواندا للحصول على نعمة خاصة. وفي 28 تشرين الثاني الماضي، فتحت إذاعة راديو ماريا محطةً لها في كيبيهو. وقال بائعو المتاجر المحلية أنهم يؤيدون تنظيم السوق. وقد قررت الكنيسة المحلية أيضا نشر دليل في كيبيهو، بغية نشر تاريخ وروحانية المكان بالتعاون مع الدليل السياحي لمجلس التنمية في رواندا .
زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أفريقيا/رواندا-تتعهّد الكنيسة الكاثوليكية بتنظيم بيع الصور المقدسة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس الأرجنتين: صندوق النقد الدولي يرغب في السيطرة على التضخم في بلادنا

واشنطن – (د ب أ): قال الرئيس الأرجنتيني المنتخب، ألبرتو فرنانديز، إن صندوق النقد الدولي …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن