اخبار مسيحية

أفريقيا / أوغندا – تعليم الأطفال كأداة لنمو البلاد والكنيسة المحلية

كمبالا – قال المونسنيور فرانسيس أكوينوس كيبيرا ، أسقف أبرشية كاسيسي الكاثوليكية ، إن مستقبل الكنيسة يعتمد على تعليم الأطفال. بمناسبة المهنة الدائمة للأخت إيفلين كامولي ، من جماعة راهبات الافتتاحيات ، التي تم الاحتفال بها في قرية كيهيو ، حث الأسقف الحاضرين ، الآباء والأوصياء ، على “إعطاء الأولوية للتعليم ، وهو أساس تنمية مستقبل أطفالهم وبالتالي للبلد “. في المذكرة التي وردت إلى وكالة فيدس ، شجع رئيس الأساقفة كيبيرا الأخوات على التزامهن في مجال التعليم في مقاطعة كاسيسي. واختتم أسقف كاسيسي قائلاً: “إن تربية الأطفال وتشجيعهم على المشاركة في المبادرات الكاثوليكية للكنيسة المحلية سيكفلان مستقبل الكنيسة والمجتمع الأوغندي” هي من أوائل المشاريع التي نفذتها الأخوات مدرسة Emmanuel D’Alzon Lavagnace الثانوية ، والتي بفضلها تتزايد جودة التعليم في مقاطعة Buhuira الفرعية. تعمل الراهبات بتفانٍ دائم لرسالة رسالتهنّ ، وهنّ موجودات في إفريقيا وأمريكا اللاتينية وآسيا وأوروبا.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.