اخبار الرياضة

أغويرو يشارك في مباراة ودية مع برشلونة

( اخبار رياضية – العربية ) – أغويرو يشارك في مباراة ودية مع برشلونة

اقترب سيرجيو أغويرو من العودة للملاعب من جديد بعدما شارك يوم الأربعاء في مباراة تدريبية لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد أظهر تطورا في مستواه وهو ما يعزز احتمالية مشاركته مع برشلونة قريبا.وانضم أغويرو إلى برشلونة في صفقة انتقال حر إثر نهاية عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي مع نهاية الموسم الماضي.مادة اعلانيةوساعد أغويرو (33 عاماً) المنتخب الأرجنتيني في التتويج بلقب كأس كوبا أميركا هذا العام، لكنه تعرض لإصابة في ربلة الساق قبل بداية الموسم الجاري ليغيب عن الملاعب في الأسابيع الأولى من الموسم.ويبدو برشلونة ومديره الفني رونالدو كومان بحاجة حاليا إلى أي مساعدة يمكن تقديمها للفريق، حيث يحتل برشلونة المركز التاسع في الدوري وقد خسر مباراته الماضية أمام أتلتيكو مدريد صفر -2 قبل بدء فترة التوقف الدولي، كما خسر المباراتين اللتين خاضهما حتى الآن في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.وتلقى برشلونة أنباء سارة بعودة أغويرو إلى التدريبات خلال فترة التوقف الدولي، وقد شارك يوم الأربعاء في مباراة تدريبية أمام فريق كورنيا الإسباني.ولم تتضح الصورة حتى الآن بشأن ما إذا كان أغويرو استعاد لياقته بالشكل الكافي للمشاركة في المباراة المقررة أمام فالنسيايوم الأحد المقبل، في الوقت الذي يتطلع فيه برشلونة إلى تصحيح المسار.وبعد مواجهة دينامو كييف الأوكراني في دوري الأبطال، يخوض برشلونة أول مباراة كلاسيكو في الموسم حيث يستضيف غريمه ريال مدريد في 24 أكتوبر الجاري.

 

قراءة الموضوع أغويرو يشارك في مباراة ودية مع برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.