اخبار الرياضة

استاد البصرة الدولي مسرحاً لمباراة العراق والفلبين اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : استاد البصرة الدولي مسرحاً لمباراة العراق والفلبين اليوم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

يفتح استاد البصرة الدولي أبوابه لاستضافة مباراة العراق والفلبين، والتي ستقام ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، اليوم الخميس 21 مارس 2024، الساعة العاشرة الساعة الواحدة بتوقيت العراق .

ويدخل المنتخب العراقي المباراة في صدارة المجموعة السادسة من التصفيات برصيد 6 نقاط، كما فاز في الجولتين السابقتين على فيتنام الوصيف برصيد 3 نقاط، وتتذيل إندونيسيا المجموعة بنقطة واحدة. بالتساوي مع المنتخب الفلبيني.

وقد تكون هذه المباراة بوابة التأهل الرسمي لكأس آسيا 2027، والجولة المقبلة من تصفيات كأس العالم 2026. الفوز سيرفع أسود النهرين إلى النقطة التاسعة، وهو ما سيوسع الفارق بينهم وبين منافسيهم، خاصة في حال تعثر فيتنام الوصيفة.

ويأمل الفريق الاستفادة من الحشود الكبيرة التي ستأتي من مختلف محافظات ومدن الوطن لتقديم الدعم والمساعدة من أجل مواصلة المشوار الناجح وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، ليقترب الفريق خطوة كبيرة من الانتزاع. بطاقة التأهل من المجموعة إلى الدور التالي.

وبحسب المعطيات الفنية، يبدو «أسود الرافدين» أكثر احتمالاً لتجاوز نظيره الفلبيني، نظراً للفوارق الكبيرة بين البلدين، إذ يصنف العراق كأحد أبرز أقطاب القارة الصفراء، بينما الفريق الزائر وتكافح من أجل عدم توسيع الفجوة التي تفصلها عن عظماء آسيا.

وسيحاول الجهاز الفني بقيادة الإسباني خيسوس كاساس اختيار تشكيلة متناغمة من اللاعبين القادرين على تنفيذ أفكاره داخل الملعب، لكن ذلك ليس بالأمر السهل، خاصة وأن القائمة الحالية شهدت وجود تسعة لاعبين جدد كانوا ولم تكن حاضرة في نهائيات آسيا الأخيرة التي أقيمت في قطر، والتي توج فيها المنتخب المضيف بطلا.

 

استاد البصرة الدولي مسرحاً لمباراة العراق والفلبين اليوم

ملاحظة: هذا الخبر استاد البصرة الدولي مسرحاً لمباراة العراق والفلبين اليوم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : استاد البصرة الدولي مسرحاً لمباراة العراق والفلبين اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر استاد البصرة الدولي مسرحاً لمباراة العراق والفلبين اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!