اخبار الرياضة

أغويرو: في برشلونة يقطعون الكهرباء لتقليل التكاليف

( اخبار رياضية – العربية ) – أغويرو: في برشلونة يقطعون الكهرباء لتقليل التكاليف

اشتكى سيرجيو أغويرو، مهاجم برشلونة، من الإجراءات الصارمة التي يتخذها النادي الكتالوني لخفض التكاليف المادية، سعيا لتقليل الديون التي تصل إلى أكثر من مليار يورو.وأعلن خوان لابورتا، رئيس النادي، الشهر الماضي أنه أسقط الكثير من الديون التي تسبب بها جوسيب بارتوميو الرئيس السابق للنادي طيلة السنوات الماضية.مادة اعلانيةوانضم المهاجم الأرجنتيني أغويرو في الصيف الحالي للنادي الكتالوني لمدة عامين، واعترف في تصريحات على منصة “تويتش” أنه يتعين على لاعبي برشلونة الحضور قبل التدريب بنصف ساعة بالضبط، وقال: جميع المرافق تكون مغلقة قبل الحصة التدريبية، وجميع الأضواء في النادي مطفأة، ويتم تشغيلها عندما يصبح اللاعبون جاهزين للمران.وأضاف: في فريقي السابق مانشستر سيتي، كنا نصل قبل ساعة ونصف من موعد التدريب، لكن في برشلونة يجب أن تتواجد قبل 30 دقيقة، وعند انضمامي اعتقد أنه يمكنني التواجد قبل التدريب بساعة للذهاب إلى الصالة الرياضية أو أي شيء آخر، لكن جميع الأنوار تكون مطفأة، إنه أمر مختلف جدا عن تجربتي السابقة.ولم يشارك أغويرو في أي مباراة رسمية مع الفريق الكتالوني بالموسم الحالي بسبب معاناته من الإصابة في ربلة الساق.

 

قراءة الموضوع أغويرو: في برشلونة يقطعون الكهرباء لتقليل التكاليف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.