اخبار الرياضة

موسم بن سبعيني ينتهي بنسبة كبيرة بسبب الاصابة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : موسم بن سبعيني ينتهي بنسبة كبيرة بسبب الاصابة  . والان الى التفاصيل.

انتهى موسم نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، الجزائري رامي بن سبعيني، بشكل كبير بسبب الإصابة التي كشف عنها المدرب الكرواتي إدين ترزيتش، والتي تعرض لها اللاعب الجزائري مع منتخب بلاده في المباراة الودية أمام بوليفيا.
وتحدث المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند في تصريحات تلفزيونية: “تعرض بن سبعيني لإصابة في الرباط الداخلي للركبة مع المنتخب الجزائري، ومن غير المرجح أن يتمكن من اللعب مرة أخرى مع الفريق هذا الموسم”.

وتعرض لإصابة في الركبة خلال مباراة الجزائر وبوليفيا خلال فترة التوقف الدولي في مارس الماضي، قبل أن يغيب عن المباراة الثانية لبلاده أمام جنوب أفريقيا.

  

موسم بن سبعيني ينتهي بنسبة كبيرة بسبب الاصابة

ملاحظة: هذا الخبر موسم بن سبعيني ينتهي بنسبة كبيرة بسبب الاصابة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : موسم بن سبعيني ينتهي بنسبة كبيرة بسبب الاصابة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر موسم بن سبعيني ينتهي بنسبة كبيرة بسبب الاصابة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!