اخبار الرياضة

أغلي التعاقدات في تاريخ بايرن ميونخ.. ماني فى المرتبة الـ 11

أغلي التعاقدات في تاريخ بايرن ميونخ.. ماني فى المرتبة الـ 11

كشفت إحصائية كشفت عنها أرقام ، قائمة أغلى العقود التي أبرمها بايرن ميونيخ عبر التاريخ ، بعد التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني ، جناح ليفربول هذا الصيف ، لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2025. يتصدر لوكاس هيرنانديز قائمة أغلى العقود في تاريخ البافاري ، وقع من أتلتيكو مدريد مقابل 80 مليون يورو. إليكم قائمة بأغلى العقود في تاريخ بايرن ميونيخ ، على النحو التالي.

لوكاس هيرنانديز – من أتلتيكو مدريد – 80 مليون يورو ليروي ساني – من مانشستر سيتي – 60 مليون يورو دايوت أوبيكانو – من لايبزيج – 42.5 مليون يورو كورينتين توليسو – من أولمبيك ليون – 41.5 مليون يورو – خافي مارتينيز – من أتلتيك بلباو – 40 مليون يورو أرتورو فيدال – من يوفنتوس – 39.25 مليون يورو ماريو جوتزه – من بوروسيا دورتموند – 37 مليون يورو ماتس هوملز – من بوروسيا دورتموند – 35 مليون يورو بنيامين بافارد – شتوتجارت – 35 مليون يورو ريناتو سانشيز – من بنفيكا – 35 مليون يورو ساديو ماني – من ليفربول 32 مليون يورو

 

قراءة الموضوع أغلي التعاقدات في تاريخ بايرن ميونخ.. ماني فى المرتبة الـ 11 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.