اخبار منوعة

انطلاق بطولة كأس السوبر السعودي 2024 فى الإمارات غدًا.. ديربي مثير بين الهلال والنصر.. والاتحاد يصطدم بالوحدة.. 8 ملايين ريال سعودى تنتظر البطل.. و4 ملايين للوصيف تريند – Trends

انطلاق بطولة كأس السوبر السعودي 2024 فى الإمارات غدًا.. ديربي مثير بين الهلال والنصر.. والاتحاد يصطدم بالوحدة.. 8 ملايين ريال سعودى تنتظر البطل.. و4 ملايين للوصيف :

تنطلق مساء الإثنين، منافسات كأس السوبر السعودي 2024، التي تستضيفها الإمارات، وتستمر حتى 11 أبريل بمشاركة 4 أندية: الهلال، النصر، الاتحاد، والوحدة.

وستقام بطولة كأس السوبر السعودي 2024 بين الفريقين الفائز والوصيف في الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وكانت بطولة كأس السوبر السعودي تقام بين بطلي الدوري والكأس منذ عام 2013، إلا أن النظام تغير الموسم الماضي 2022-2023 لتقام بين الفريقين الفائز والوصيف بكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس المحترفين. الدوري.

الهلال

تستضيف مدينة أبوظبي الإماراتية، بطولة كأس السوبر السعودي 2024 على استاد محمد بن زايد، حيث سيلعب الاتحاد مع الوحدة في السابعة مساء اليوم في نصف النهائي، فيما يواجه الهلال نظيره الهلال. النصر في ديربي ناري خارج السعودية في التاسعة مساء نفس اليوم.

فوز

فوز

ويتأهل الفائز من المباراتين إلى نهائي كأس السوبر السعودي، الذي سيقام الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد.

الاتحاد

الاتحاد

خصص الاتحاد السعودي لكرة القدم مبلغ 8 ملايين ريال سعودي، موزعة على جميع الأندية المشاركة في النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر السعودي الدرعية، حيث يحصل البطل على 4 ملايين ريال سعودي، و2 مليون ريال للوصيف. أما الفريقان فسيودعان بطولة كأس السوبر في نصف النهائي. وسيحصل كل منهم على مليون ريال سعودي.

وحدة

وحدة

ويتصدر نادي الهلال الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب كأس السوبر السعودي، بعد فوزه بالبطولة في 3 مناسبات سابقة، فيما يعد النصر ثاني أكثر الأندية السعودية تحقيقاً لقب كأس السوبر، بعد فوزه بها مرتين. .

فيما يملك الاتحاد لقبا وحيدا في كأس السوبر السعودي، حققه العام الماضي، حيث كانت النسخة الأولى من البطولة بشكلها الحالي (بمشاركة 4 فرق)، ويعادل العميد والفتح والشباب والأهلي، ولكل منهم لقب واحد.

ملاحظة: هذا الخبر انطلاق بطولة كأس السوبر السعودي 2024 فى الإمارات غدًا.. ديربي مثير بين الهلال والنصر.. والاتحاد يصطدم بالوحدة.. 8 ملايين ريال سعودى تنتظر البطل.. و4 ملايين للوصيف تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!