اخبار الرياضة

أغلى 10 لاعبين فى أولمبياد طوكيو.. موهبة برشلونة فى الصدارة

تنطلق غدا الخميس منافسات مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو” بمشاركة 16 منتخبا، حيث تقام 8 مباريات ضمن مواجهات المجموعات الأربعة لدور المجموعات، أبرزها لقاء مصر وإسبانيا في التاسعة النصف صباحا.

وفي منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020 يتنافس 16 منتخباً على الميدالية الذهبية أو الفضية أوالبرونزية علي الأقل في هذا الحدث الكبير.

ونستعرض لكم أغلى 10 لاعبين في منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو..

بيدري جونزاليس (إسبانيا)

يتصدر بيدري جونزاليس موهبة برشلونة الإسباني قائمة أغلي اللاعبين في منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو، حيث تبلغ قيمته التسويقية 80 مليون يورو.

يعد بيدري أبرز لاعبي المنتخب الأولمبي الإسباني، وكان له دور كبير في وصول المنتخب الأول لنصف نهائي يورو 2020، قبل الخسارة أمام إيطاليا.

وسجل بيدري رقماً مميزاً في يورو 2020 بعدما أصبح أصغر لاعب إسباني في التاريخ يشارك في المربع الذهبي ببطولة اليورو.

ميكيل أويارزابال (إسبانيا)

يتساوي مع بيدري في القيمة التسويقية 70 مليون يورو، ضمن أهم العناصر التى سيعتمد عليها الماتدور في منافسات الأولمبياد.

قدم أويارزابال أداء مميزاً مع منتخب إسبانيا في يورو 2020، تحت قيادة لويس إنريكي، وسجل هدفاً قاتلاً في مرمي كرواتيا ليقود اللاروخا إلي الدور ربع النهائي من اليورو.

وبعد أدائه المميز مع إسبانيا دخل ميكيل أويارزابال لاعب ريال سوسيداد دائرة إهتمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

فرانك كيسي (كوت ديفوار)

 

قيمته 55 مليون يورو، يتصدر قائمة الأفيال في أولمبياد طوكيو، واحد من نجوم ميلان الإيطالي، وسيعول عليه منتخب كوت ديفوار بفضل خبراته في خط الوسط من أجل الوصول لأبعد نقطة في دوري الألعاب الأولمبية.

ريتشارلسون (البرازيل)

قيمته 55 مليون يورو تم استدعاء مهاجم إيفرتون لتمثيل المنتخب الأولمبي البرازيلي، بعد مشاركته مع السامبا في كوبا أمريكا وخسارة اللقب أمام الأرجنتين، لكن سيلعب دوراً كبيراً مع السيلساو في دورة الألعاب الأولمبية علي الجانب الهجومي، بسبب قدراته التهديفية.

باو توريس (إسبانيا)

لاعب فياريال، وثالث أكثر اللاعبين قيمة تسويقية في الأولمبياد، بقيمة 50 مليون يورو، ويمثل قطعة أساسية في الجانب الدفاعي للماتدور، وقدم أداء رائعا مع بلاده في منافسات يورو 2020، قبل الإنضمام إلى معسكر بلاده الأولمبي.

داني أولمو (إسبانيا)

أبهر الجناح الإسباني داني أولمو الجميع في بطولة يورو 2020، بفضل ما قدمه مع اللاروخا بالبطولة القارية، وكان أشبه بالمفاجأة، حيث يمتلك كل مواصفات لاعب خط الوسط، القوة والقدرة علي التمرير المتقن والزيادة الهجومية، حيث صنع 3 اهداف في بطولة اليورو، وتبلغ قيمة التسويقية 50 مليون يورو.

ومن المؤكد أنه بعد أداء أولمو الرائع مع إسبانيا في اليورو، وحالة استمرار هذا بمنافسات الأولمبياد، سيكون هناك تحول مستقبلي في مشوار اللاعب من لايبزيج الألماني إلي أحد أبرز الاندية الأوروبية.

دييجو كارلوس (البرازيل)

قيمته 45 مليون يورو، يعد مهاجم إشبيلية ضمن الأوراق الرابحة دفاعياً مع السامبا في أولمبياد طوكيو.

ماركو أسينسيو (إسبانيا)

نجم ريال مدريد وأحد أبرز العناصر في منتخب إسبانيا الأولمبي، سيكون له دور هجومي مع الماتدور بكل تأكيد بفضل خبراته مع المرينجي، وقيمته التسويقية 35 مليون يورو.

دوجلاس لويز (البرازيل)

يعد لاعب أستون فيلا أحد أهم العناصر في صفوف منتخب السامبا بالأولمبياد، تبلغ قيمته 35 مليون يورو، يجيد اللعب في أكثر من مركز في منطقة وسط الملعب، وكان ضمن صفوف السيلساو ببطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

ماتيوس كوينيا (البرازيل)

واحد من أبرز هدافي المنتخب البرازيلي تحت 23 سنة، حيث شارك مع السامبا، خلال 16 لقاء، أحرز خلالهم 15 هدفًا، كما تمكن صاحب الـ 22 عامًا من المساهمة في 13 هدفًا خلال 27 مشاركة مع فريق هيرتا برلين في الدوري الألماني بالموسم الماضي.

وتبلغ القمية التسويقية لماتيوس كونينيا لاعب هيرتا برلين 30 مليون يورو.

 

قراءة الموضوع أغلى 10 لاعبين فى أولمبياد طوكيو.. موهبة برشلونة فى الصدارة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x