اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني يتفقد أعمال اعمار كنيسة مار توما في الموصل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني يتفقد أعمال اعمار كنيسة مار توما في الموصل  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- أبرشية رئاسة أساقفة الموصل و توابعها للسريان/

 

قام قداسة البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني الرئيس الاعلى للكنيسة السريانية الارثوذكسية في العالم صباح يوم الاربعاء الموافق ٢١ حزيران ٢٠٢٣ والوفد المرافق له بتفقد اعمال إعمار كاتدرائية مار توما التاريخية في الموصل التي تهدمت جميعها على يد الار*ها*ب المجرم حيث اطلع قداسته على مراحل الاعمار حسب الاتفاقية التي وقعها نيافة راعي الابرشية المطران مارنيقوديموس داود شرف بتاريخ 2-5-2022 بالتعاون مع منظمة ALIPH السويسرية، ومنظمة O’CEuvre d’Orient الفرنسية.

كما وزار قداسته دير ماريوحنا الديلمي في قرقوش / قضاء الحمدانية مطلعاً على اخر اعمال الدير.

رافق قداسته صاحبا النيافة المطرانان مارنيقوديموس داود شرف والمطران مار طيمثاوس موسى الشماني.

 

قداسة البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني يتفقد أعمال اعمار كنيسة مار توما في الموصل

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني يتفقد أعمال اعمار كنيسة مار توما في الموصل نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني يتفقد أعمال اعمار كنيسة مار توما في الموصل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني يتفقد أعمال اعمار كنيسة مار توما في الموصل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!