اخبار الرياضة

أغلى 10 أندية عالميا.. الريال يتفوق على برشلونة والأندية الإنجليزية بـ 5.1 مليار دولار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أغلى 10 أندية عالميا.. الريال يتفوق على برشلونة والأندية الإنجليزية بـ 5.1 مليار دولار  . والان الى التفاصيل.

يتصدر ريال مدريد قائمة أغلى 10 أندية كرة قدم في العالم. تغلب على غريمه برشلونة ، الذي تصدّر القائمة العام الماضي ، بالإضافة إلى تفوقه على الأندية الإنجليزية الكبرى مثل مانشستر يونايتد وليفربول ومانشستر سيتي وأرسنال.
وبحسب آخر تصنيف صادر عن مجلة “فوربس” الاقتصادية الأمريكية ، فإن قيمة ريال مدريد تقدر بـ 5.1 مليار دولار ، بزيادة قدرها 41٪ عن السنوات الخمس الماضية ، يليه برشلونة في المركز الثاني بـ5 مليارات دولار إذن وجاء مانشستر يونايتد في المركز الثالث ، بقيمة 4.7 مليار دولار.

قائمة أغلى الأندية في العالم كالتالي:

1- ريال مدريد – 5.1 مليار دولار

2- برشلونة ، إسبانيا – 5 مليارات دولار

4- ليفربول – 4.45 مليار دولار

5- بايرن ميونخ – 4.28 مليار دولار

6- مانشستر سيتي – 4.25 مليار دولار

7. باريس سان جيرمان – 3.2 مليار دولار

8- تشيلسي – 3.1 مليار دولار

9- يوفنتوس – 2.45 مليار دولار

10- توتنهام هوتسبر – 2.35 مليار دولار

 

أغلى 10 أندية عالميا.. الريال يتفوق على برشلونة والأندية الإنجليزية بـ 5.1 مليار دولار

ملاحظة: هذا الخبر أغلى 10 أندية عالميا.. الريال يتفوق على برشلونة والأندية الإنجليزية بـ 5.1 مليار دولار نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.