أغلى برجر فى سنغافورة..سعره 182 دولارا مغطى بالذهب ومحشو بالكافيار

أغلى برجر فى سنغافورة..سعره 182 دولارا مغطى بالذهب ومحشو بالكافيار
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أغلى برجر فى سنغافورة..سعره 182 دولارا مغطى بالذهب ومحشو بالكافيار

طبقتان من العيش تتوسطهما شريحة من اللحم المتبل، مع شرائح من الخس والطماطم والبصل وصوص المايونيز أو المشروم أو الكاتشاب، هذا هو ساندويتش البرجر الذى يقدم مع كوب من المياه الغازية وكمية من البطاطس المحمرة الهشة ليصبح وجبة متكاملة لا يتعدى ثمنها 20 دولارا، تلك الوجبة التى تعد بمثابة إدمان لدى عدد كبير من الأشخاص لا سيما الأطفال، لكن هل فكرت يومًا فى شراء وجبة برجر سعرها 250 دولارا سنغافوريا أى ما يعادل 182 دولارا أمريكى تقريبًا؟


أغلى برجر فى سنغافورة

ونشر موقع ” channelnewsasia” تقريرًا عن أغلى برجر فى سنغافورة، وهو عبارة عن خبز طازج مغطى بورق ذهب عيار 24 قيراط، بوزن 200 جرام من لحم البقر اليابانى المحمر، مع قطعة مسلوقة من ذيل جراد البحر “الاستاكوزا”، مكتملة بالبصل الموضوع فى الشمبانيا، وشرائح الكمأة الإيطالية، وكومبوت الملفوف الأحمر الحار وملعقة كبيرة من الكافيار.


الشيف وأمامه البرجر

وهو متوفر فقط في مطعم لومباردو الجديد برجر فى شارع دكستون من 11 إلى 21 أكتوبر، ولكن كل ذلك لسبب وجيه، حيث سيتم التبرع بأرباح هذا البرجرالباهظ إلى جمعية الأطفال الخيرية فى سنغافورة، وتحديدًا للمساعدة فى زيادة الوعى بالتحديات التى يواجهها الأطفال ذوو الإعاقة.


المطعم

شعررئيس الطهاة ومؤسسها “مارتين فيردونك” أنه من المهم أن يبدأ أعماله التجارية الجديدة هناك، وقال: “نحن ممتنون لهذه الفرصة لنكون هنا فى سنغافورة، ونحن نريد أن نبدأ علاقتنا مع الناس فى سنغافورة مباشرة عن طريق رد الجميل لهم”.

ليست هذه هى المرة الأولى التى يقوم فيها “فردونك” بتقديم البرجر المشهور من أجل قضية ما، فمنذ سبع سنوات، ابتكر شخصية مماثلة (وإن كانت أقل تساهلًا) لجمع الأموال للمشردين فى أمستردام.


برجر بالذهب

يعد “لومباردو” برجر سنغافورة أول امتياز عالمى لمطعم “فيردونك” الشهير الذى بدأ يبهج العملاء فى أمستردام قبل عقد تقريبًا، وحصل مفصل البرجر الذي بدأ بقطعتين فقط فى قائمته منذ ذلك الحين على جحافل من المشجعين وأكثر من 2000 تقييم من فئة الخمس نجوم على TripAdvisor كما تم التصويت باستمرار على كونه أفضل برجر فى أمستردام.


برجر

ومع ترسيخ سنغافورة كأول غزو لـ “لومباردو” خارج هولندا، أراد “فيردونك” تقديم بعض النكهات المحلية فى قائمته العادية، وهذا هو السبب فى أنه ابتكر برجنج سنغافورة (35 دولارًا سنغافوريًا) والذي يرى فطيرة اللحم البقري wagyu مغطاة بلحوم السلطعون الحارة والشيدر الذائب وصلصة لومباردو المحلية الصنع.


ساندويتش برجر

وقال فيردونك: “نحن نحب ثقافة الطعام هنا فى سنغافورة، ونعلم أن السنغافوريين يأخذون طعامهم على محمل الجد.. لذلك نحن على ثقة من أنهم سيعرفون برجرًا ممتازًا عندما يتذوقون طعامًا”، وافتتح لومبارد برجر سنغافورة فى 15 Duxton Road رسميًا أمس الجمعة 11 أكتوبر.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أغلى برجر فى سنغافورة..سعره 182 دولارا مغطى بالذهب ومحشو بالكافيار نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عشاق الشتاء في عالم تاني.. هكذا احتفلوا بأول أيام الأمطار

عشاق الشتاء في عالم تاني.. هكذا احتفلوا بأول أيام الأمطار زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن