أغلى الفساتين السوداء فى العالم.. "فستان انتقام ديانا أشهرها"

أغلى الفساتين السوداء فى العالم.. "فستان انتقام ديانا أشهرها"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أغلى الفساتين السوداء فى العالم.. "فستان انتقام ديانا أشهرها"

الأسود ملك الألوان، ودائمًا ما تمنح الفساتين السوداء أناقة من نوع خاص، لا سيما فى السهرات، ولكن بعض الفساتين اكتسبت شهرة عالية وبلغ سعرها أرقامًا مدهشة، وهو ما رصده موقع “financesonline” فى تقرير له، يرصد أعلى الفساتين السوداء سعرًا. 

فستان تصميم بوند ستريت بسعر 750 دولار

فستان أنيق مصنوع من الصوف بنسبة 100٪ ، مع تصميم مطوي وبطانة كاملة من النوع الجيد من تصميم بوند ستريت،  و يحتوي الخصر على حبات من الزجاج الذهبي مخيط يدوياً، ويحتفظ القماش المصنوع من الصوف الطويل بنمط الفستان ويناسب حضور المناسبات المختلفة و مثالي للسفر ، ويبلغ سعره 750 دولار.


فستان من تصميم بوند ستريت

 

فستان أنجلينا جولى بسعر 10 ألاف دولار
 

ويعتبر من أغلى الفساتين السوارية ذات اللون الأسود، فستان النجمة أنجلينا جولي، الذى حضرت به حفل جوائز الأوسكار السنوية الـ 84 في عام 2012 ، وكان عبارة عن فستان أسود طويل وهو من تصميم أتيليه فيرساتشي، ويبلغ سعر 10.000 دولار.


فستان انجلينا

فستان ريتا هايورث بسعر 60.000 دولار
 

ظهرت ريتا هايورث فى إحدى مشاهد أفلامها عام 1946 وهى مرتدية فستان أسود قصيرـ من تصميم جان لويس، وهو مكون من حمالة مصنوعة من الساتان مع خط مستقيم لكشف الأكتاف و زوج من القفازات الطويلة، وبسعر 60 ألف دولار.


فستان ريتا

فستان الإنتقام بسعر 74.000دولار

ويعتبر فستان الأميرة ديانا، والذى ظهرت به بعد إعتراف الأمير تشارلز بخيانتها مع كاميلا باركر بولز، والذى أطلقت عليه وسائل الإعلام “فستان الإنتقام”، تم بيعه في مزاد علني في عام 1997 بمبلغ ضخم قدره 74.000دولار.


فستان ديانا

فستان النجمة شير 28،125 دولار

وفي عام 1975 ، أدهشت المغنية والممثلة شير جمهورها بإرتداء فستان أسود مائل قزحي اللون ، صُمم خصيصًا لها من المصمم بوب ماكي، وكان الفستان ساتان أسود طويل الطول بأكمام طويلة، مع زخرفة من الخرز وأنماط الريش و بيع مزاد LBD في عام 2011 من قِبل Julien’s Auctions وحقق ربح بقيمة 28،125 دولارًا.


فستان شير

 

فستان أودري هيبورن بسعر 923،187 دولار

 

أرتدت الممثلة أودري هيبورن فستان يصل سعره 923،187 دولار ، وتصميم (Hubert Givenchy) خلال حفل الإفتتاح لأحد أفلامها، وهو عبارة عن فستان طويل بلا أكمام مع صد منمق في الظهر وعاري الكتفين، وعرض فى مزاد علنى وبيع فى مزاد خيري بسعر 923،187 دولار.


فستان أودري هيبورن بسعر 923،187 دولار

 

فستان تصميم  Debbie Wingham بسعر 3.5 مليون دولار

 

حقق فستان أسود من تصميم Debbie Wingham، سعر 3.5 مليون دولار، والذى ظهر لأول مرة  في عام 2012 على متن القارب الفاخر J Craft Torpedo في موناكو، ويحتوي الفستان على 55 قطعة من الماس الأسود عيار 2 قيراطًا .

 


فستان تصميم Debbie Wingham

 

فستان تصميم  Coco Chanel لايقدر بثمن

 

تشتهر كوكو شانيل بمزجها فى ملابسها بين الفخامة والبساطة،  وظهرت على إحدى أغلفة المجلات في عام 1926، بفستان أسود قصير ، صمم ليتلائم مع جميع المناسبات والوظائف، لذلك لقبه البعض بأنه لا يقدر بثمن.


فستان شانيل

 

فستان دبابيس الأمان بـ5000 دولار

صممت دار فيرساتشي فستان أسود يبدو جرىء جدًا حيث ظهر مفتوح فى الجزء العلوى، ومصمم بدبابيس ذهبية، وقد ارتدته عارضة الأزياء ليز هورلي عندما رافقت الممثل هيو غرانت إلى العرض الاول لفيلم Four Weddings and a Funeral في عام 1994.


فستان دبابيس الأمان

 

فستان ريس ساسكيا بسعر 400 دولار

 

 فستان “ريس ساسكيا” الأسود بسيط إلى حد كبير ويتميز بالجرأة والجذابية، وهو قصير حيث النصف السفلي عبارة عن تنورة صغيرة منمق على شكل حرف A مرتفعة أعلى الركبة

 


فستان ريس ساسكيا

 

 

 

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أغلى الفساتين السوداء فى العالم.. "فستان انتقام ديانا أشهرها" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العراق يخسر عضويته في مجلس حقوق الانسان

كشف مصدر مطلع، الخميس، ان العراق خسر عضويته في مجلس حقوق الانسان. وقال المصدر في …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن