أخبار العراق

أغلبهم من دولتين آسيويتين.. الأمن العراقي يقبض على 58 مخالفاً لشروط الاقامة في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أغلبهم من دولتين آسيويتين.. الأمن العراقي يقبض على 58 مخالفاً لشروط الاقامة في بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، يوم الثلاثاء، بالقبض على 58 مخالفاً لشروط الإقامة في بغداد، أغلبهم من الجنسيتين البنغلاديشية والباكستانية.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن قوة من قسم شرطة باب الشيخ والمراكز التابعة له، شنت حملة أمنية، بمشاركة الفوج التعبوي ودوريات قطاع نجدة الكندي ومفارز المخابرات، ضمن مسؤولية الفرقة ضمن منطقة 505 ومنطقة 143 بمنطقة شارع الزلال بحملة أمنية أسفرت عن القبض على 58 مخالفاً.

وأشار المصدر إلى أن “27 من المخالفين يحملون الجنسية الباكستانية، و20 من الجنسية البنغلاديشية، و8 سوريين، إضافة إلى مخالف فلسطيني ومخالف إيراني”، لافتاً إلى أن “الحملة أسفرت عن اعتقال عراقي يحمل حقيبة”. سلاح كلاشينكوف.”

 

أغلبهم من دولتين آسيويتين.. الأمن العراقي يقبض على 58 مخالفاً لشروط الاقامة في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر أغلبهم من دولتين آسيويتين.. الأمن العراقي يقبض على 58 مخالفاً لشروط الاقامة في بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أغلبهم من دولتين آسيويتين.. الأمن العراقي يقبض على 58 مخالفاً لشروط الاقامة في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أغلبهم من دولتين آسيويتين.. الأمن العراقي يقبض على 58 مخالفاً لشروط الاقامة في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#أغلبهم #من #دولتين #آسيويتين. #الأمن #العراقي #يقبض #على #مخالفا #لشروط #الاقامة #في #بغداد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!