اخبار منوعة

أغرب وأرقى تصميمات القبعات النسائية بسباق Royal Ascot بلندن.. فراشات وزهور

يحضر أسكوت الملكي من أكبر الأحداث الرياضية لمحبي سباق الخيل ، والذي يقام في لندن كل عام ويستمر حتى يوم السبت 18 يونيو ، ويحرص الكثير من الناس على الحضور ، ويبلغ عددهم 300 ألف شخص ، ولكن ليس الكثير من الحضور أو الكاميرات يركزون على السباق بقدر ما وهم يركزون على القبعات التي ترتديها النساء أثناء حضورهن للمسابقة ، والذين يحرصون على ارتداء أغرب تصاميم القبعات ، بحسب موقع صحيفة “مترو” البريطانية. أغرب وأرقى تصاميم القبعات النسائية لعام 2022 هذا الحدث الرياضي السنوي فرصة لكثير من النساء لعرض قبعاتهن الغريبة ، واتباع قواعد اللباس الرسمي الصارمة التي يحرص منظمو الفعالية على تطبيقها ، لذلك من المتوقع أن يرتدي الزوار. في رويال و ال الملكة آن و ال مرفقات القرية قطعة أو غطاء رأس أو قبعة ساحرة طوال الوقت ، وينتهي الأمر بالمنافسة غير الرسمية حول من يمكنه ارتداء القطعة الأكثر تميزًا. ظهرت حتى الآن العديد من القبعات ذات التصميمات المختلفة ، بعضها ذو تصميم أنيق وأخرى بحواف واسعة مزينة بريش النعام ، وقبعة أخرى مصممة بمجموعة من الزهور الملونة ، وأخرى على شكل كعكة شعر ، وأخرى مصممة. من قماش الدانتيل ، وقبعة وردية مصممة من مجموعة من الزهور ذات اللون الوردي ، مما جعل المرأة التي ارتدتها تحصل على مظهر أنيق ورقيق ، وقبعة أخرى مصممة من مجموعة من الفراشات الملونة.

 

قراءة الموضوع أغرب وأرقى تصميمات القبعات النسائية بسباق Royal Ascot بلندن.. فراشات وزهور كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.