اخبار منوعة

أغرب عمليات أجريت للكلاب حول العالم.. منها شد وجه

قد يرغب الكثيرون في امتلاك كلب ليكون لديهم صديق يريحهم في وحدتهم ، لكن هل تتخيل أن هناك من يحاول بكل طريقة الاحتفاظ بحيواناتهم الأليفة ، حتى لو كلفهم ذلك إنفاق الكثير من المال على أدائهم عدة عمليات جراحية سواء لحفظها او تجميلها لذلك يستعرض “اليوم السابع” اغرب العمليات التي اجريت للكلاب بحسب الموقع. “cbsnews” كالآتي:

شد الوجه للكلب: في الوقت الذي ينفق فيه بعض الأشخاص مبالغ طائلة لإجراء عمليات تجميل لتحسين مظهرهم أو التخلص من مشكلة ، لجأ شخص إلى عملية جراحية لكلبه ، والتي تسمى جراحة الشتر الداخلي ، من أجل رفع جفون الكلب ، في عملية جراحية تشبه شد الوجه ، حيث تتميز بها بعض الكلاب مثل شار بيس كثرة التجاعيد التي تجمع البكتيريا بين ثنايا الجلد ، مما يجعل الكلاب أكثر عرضة للإصابة ، ويمكن للفرو أيضًا أن يدخل إلى أعينهم ، وقد تحتاج الكلاب إلى ما يسمى جراحة الشتر الداخلي لمنع الجفون من الانقلاب وخدش القرنية ، قال دكتور بيطري في مركز طب الحيوان في نيويورك: “إذا طوى الكلب فهو يحتاج إلى هذه الجراحة التجميلية ، أما في حالة الكلاب فهي ضرورة طبية لإنقاذه من الألم”. عملية استخراج الجوارب من معدة الكلب ، ومن أكثر العمليات الحرجية غرابة للكلاب عملية إزالة الجوارب من معدة الكلب رقم 43 وذلك بعد ملاحظة أن الكلب كان يتقيأ باستمرار وبعد الفحص والإشاعات وتم ذلك. ثبت وجود شيء غريب في بطنه وافق أصحابه على إجراء عملية له على الفور.

ترميم وزراعة الوجه للكلاب. أما الكلب ريكس الذي أصيب بحادث فقد نتج عنه أذنه وإحدى عينيه. على مدار شهر كامل خضع لعدة عمليات لإنقاذه ، وأيضًا من أكثر العمليات دقة وغرابة هي عملية الكلب الصغير المسمى وينج ون أول كلب في العالم يتم زراعة وجهه ، أعطته الجراحة جلدًا وأذنين وجفونًا جديدة من كلب آخر ، ومن المعروف أن الإجراء الذي تم إجراؤه في الصين يتم في أبحاث الكسب غير المشروع للوجه البشري ، ورئيس يأمل جراح التجميل في مستشفى مقاطعة فوجيان في فوتشو أن يجذب نجاح جراحة Wing One الكثير من الأثرياء الذين يرغبون في إجراء جراحة تغيير الوجه بأنفسهم.

 

قراءة الموضوع أغرب عمليات أجريت للكلاب حول العالم.. منها شد وجه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.