اخبار منوعة

أغرب تصميمات الأحذية في العالم.. من حذاء السمكة الراقصة لكعب اللبانة

تبتكر بعض العلامات التجارية المتخصصة في صناعة الأحذية في إصدار تصاميم غريبة ومختلفة يفضلها البعض والتي تجذب الكثير وتلفت الانتباه وتتحول بسرعة إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي. نستعرض في هذا التقرير أغرب تصميمات الأحذية في العالم بحسب الموقع “عدواني” كالآتي:

أغرب تصاميم الأحذية في العالم

أحذية رقص حوض السمك:

هذا الحذاء مصنوع من كعب أكريليك ويضع سمكة أو سمكتين فيه. يطلق عليهم اسم الأسماك الراقصة ، لأنهم طوال حياتهم يؤدون بعض الحركات الشبيهة بالرقص ، وعندما يتوقفون ، يموتون ، لأن إيقاف الحركة تسبب لهم في فقدان الأكسجين وتراكم البكتيريا الحمضية..

أحذية رياضية من رقائق الكمبيوتر:

قدمت إحدى العلامات التجارية أحذية معاد تدويرها من رقائق الكمبيوتر التي يمكن ارتداؤها في مناطق مختلفة على أساس يومي. أحذية كعب حليبي:

تصميم كعب حذاء تمسك اللثة في الكعب العالي على شكل “فقاعة” أو علكة ، والتي قد يظن من يراها أنها حقيقية.

أحذية ساندويتش:

وهو حذاء مختلف على شكل “ساندويتش توست” يمكن ارتداؤه عند الذهاب لحفلة الشواء والنزهات الخارجية ، حيث تم تصميمه على شكل شطيرة مكونة من اللحم والجبن. أحذية كعب الصبار:

حذاء كعب الصبار ، الذي يكلف 400 دولار ، هو حذاء بكعب عالٍ كعب الصبار لضرورة الحفاظ على البيئة من أي ضرر ناتج عن استخدام المواد المعاد تدويرها.

 

قراءة الموضوع أغرب تصميمات الأحذية في العالم.. من حذاء السمكة الراقصة لكعب اللبانة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.