اخبار منوعة

أغرب الإطلالات بحفل جوائز الموسيقى الأمريكية.. بدلة مطرزة بالمسامير

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أغرب الإطلالات بحفل جوائز الموسيقى الأمريكية.. بدلة مطرزة بالمسامير
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-22 14:01:10 . والان الى التفاصيل.

يهتم بعض المشاهير بشدة بارتداء عدسات الكاميرا بمظهرها الغريب والمختلف ، كما حدث في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2022 الذي أقيم على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس هذا الأسبوع ، وحرص عدد من المشاهير على الحضور مثل المطربين تايلور سويفت. ومغني الراب ماشين جان كيلي. في هذا التقرير ، نستعرض أغرب إطلالات النجوم على الحفلة ، كما ورد في تقرير نُشر على موقع Insider الإلكتروني.

يعتبر مظهر مغني الراب جان كيلي من أغرب الإطلالات التي ظهرت على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية ، حيث ارتدى بدلة أرجوانية ذات أظافر لفتت انتباه الجمهور. تميز أداء أعضاء فرقة “Måneskin” بقصة مختلفة وغريبة حيث كانوا يرتدون بذلات متطابقة تتكون من سترة وبنطلون مقطوع إلى جزأين. حضرت الممثلة دوف كاميرون الحفل بزي أحادي اللون يتكون من مشد أبيض لامع وتنورة سوداء كاملة وسترة سوداء بحزام مارك جاكوبس. حضرت الممثلة نيسي ناش الحفل مع زوجها ، حيث ارتدت ناش فستانًا أسود بطول الأرض ، واختارت بيتس بدلة خضراء بلمسات حمراء وصفراء وسوداء. ارتدت المغنية Bebe Rexha فستانًا من التول مع كشكش على الكتف وحذاء أحمر مطابق.

ملاحظة: هذا الخبر
أغرب الإطلالات بحفل جوائز الموسيقى الأمريكية.. بدلة مطرزة بالمسامير
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
أغرب الإطلالات بحفل جوائز الموسيقى الأمريكية.. بدلة مطرزة بالمسامير

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أغرب الإطلالات بحفل جوائز الموسيقى الأمريكية.. بدلة مطرزة بالمسامير
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.