اخبار منوعة

أغرب اتجاهات أسبوع الموضة فى باريس لربيع 2023.. من رأس الفهد لذئب أسود

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أغرب اتجاهات أسبوع الموضة فى باريس لربيع 2023.. من رأس الفهد لذئب أسود
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-24 10:01:47 . والان الى التفاصيل.

أقيم عرض الأزياء الراقية Schiaparelli لربيع 2023 يوم الإثنين خلال أسبوع الموضة في باريس ، وظهرت العديد من العارضات بفساتين مثيرة للجدل مطرزة برؤوس حيوانات مزيفة ، مما أثار الجدل بين الحضور وأصبح نقطة نقاش على مواقع التواصل الاجتماعي ، وفي هذا التقرير نأخذ انظر إلى أغرب صيحات الملابس التي تقول إنسايدر إنها عرضتها في عرض أزياء Schiaparelli.

ظهرت عارضة الأزياء والممثلة شالوم هارلو في عرض المدرج بفستان أبيض مطرز برأس حيوان على شكل فهد ، وبدا أن الفستان مصنوع من الفراء الحقيقي ولكنه في الواقع مصنوع يدويًا من الصوف والحرير.

ارتدت العارضتان إيرينا شايك وكايلي جينر فستانين أسود مع رأس أسد ضخم عند خط العنق ، حيث ارتدت جينر نسخة بدون حمالات من الفستان بينما ارتدت شايك نسخة غير متماثلة من الفستان بكم واحد.

ارتدت عارضة الأزياء نعومي كامبل سترة مغطاة بمادة تشبه الفراء ، ومطرزة برأس ذئب موضوعة على الكتف ، ويقال إن رؤوس الحيوانات التي ظهرت خلال العرض تم نحتها يدويًا من الإسفنج والراتنج ، بينما اشتكى البعض على مواقع التواصل الاجتماعي – مواقع التواصل بأزياء الملابس المستوحاة من الحيوانات.

بدت الفساتين ذات خطوط العنق الهيكلية بدون حمالات والتي غطت وجوه العارضات جزئيًا وكأنها مصنوعة من الأسلاك المعدنية والأحجار الكريمة الخضراء.

سارت إحدى العارضات على المدرج مرتدية قناعًا مطليًا بالذهب ، بينما ارتدت أخرى قناعًا سميكًا من البرونز يغطي رأسها وكتفيها.

ظهرت المغنية Doja Cat بفستان أحمر مع جواهر من نفس اللون تغطي بشرتها وذكرت مجلة Vogue أنه بهذا المظهر الغريب أرادت المغنية أن تبدو وكأنها منحوتة حية ، لذلك ارتدت فستانًا بدون حمالات ومغطى بالخرز الأحمر وارتدت شال متناسق على ذراعيها ، وارتدت حذاءًا باللون الأحمر مع أصابع مطرزة من Schiaparelli. أمضت فنانة المكياج بات ماكغراث وفريقها ما يقرب من خمس ساعات في تغطية المغنية الشابة بأكثر من 30 ألف قطعة كريستالية من كريستال سواروفسكي القرمزي.

 

 

أغرب اتجاهات أسبوع الموضة فى باريس لربيع 2023.. من رأس الفهد لذئب أسود

ملاحظة: هذا الخبر
أغرب اتجاهات أسبوع الموضة فى باريس لربيع 2023.. من رأس الفهد لذئب أسود
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
أغرب اتجاهات أسبوع الموضة فى باريس لربيع 2023.. من رأس الفهد لذئب أسود

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أغرب اتجاهات أسبوع الموضة فى باريس لربيع 2023.. من رأس الفهد لذئب أسود
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.