اخبار منوعة

أغرب إطلالات لويس هاميلتوت من الفورمال للكاجوال.. لبس بدلة بجيبة دانتيل

يعتبر لويس هاميلتوت من أعظم متسابقي الفورمولا 1 في كل العصور، حيث فاز بسبعة ألقاب في بطولة العالم للسائقين، ومع ذلك يعتبر من المشاهير الذين يمتلكون العديد من الأزياء الغريبة التي ظهر بها في العديد من الفعاليات المختلفة، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وتحدث لويس عن ملابسه الغريبة لصحيفة” The Times“، حيث قال : “عندما تكون في أسبوع الموضة، محاطًا بأشخاص من جميع مناحي الحياة المختلفة يعبرون عن أنفسهم بطرق مختلفة، وأنا أحب تلك البيئة، حيث يمكنني التعبير عن نفسي.. أفعل ذلك الآن على حلبة السباق”.

وأضاف “ولذا عندما أعود، أشعر دائمًا بالانتعاش عندما يتعلق الأمر بسباق الجائزة الكبرى، لأنه ليس شيئًا كنت أفكر فيه كل يوم.”

بذلة زرقاء داكنة
 

جذب لويس أنظار المتفرجين عندما خرج مرتديًا بذلة من تصميم” بربري” تجمع بين اللونين الأزرق والأسود غير التقليدي مع بلوزة وبنطلون مطابق للعلامة التجارية في حلبة اسطنبول بارك في يوم التحضير لسباق الجائزة الكبرى التركي.

بذلة بنصف أكمام

بدا لويس هادئًا ومتمتعًا بالهدوء أثناء سيره في الحلبة قبل سباق الجائزة الكبرى الإيطالي الشهر الماضي، وكان مرتدى بذلة صيفية مع حذاء مطابق بنفس اللون، وربط شعره بقبعة صغيرة سوداء ونظارة شمسية.

بذلة كاروهات
 

ارتدى لويس بذلة كاروهات عندما كان مستقل دراجة بخارية في “Paddock “أثناء المعاينات قبل سباق” F1 Grand Prix ” الذى أقيم في توسكانا في حلبة موجيلو في سبتمبر الماضي، وأكمل إطلالته بمجموعة مختارة من قلادات السلسلة الذهبية، مع قناع للوجه.

بذلة رياضية
 

ارتدى النجم بذلة رياضية من” Lacoste “، والتي تجمع بين اللونين العنابي والأزرق مع حذاء رياضي ملون، أثناء سيره في الحلبة في سباق الجائزة الكبرى الفرنسي للفورمولا 1، في لو كاستليه، بفرنسا بشهر يونيو الماضى.

واختار لويس المجوهرات المبهرة المرصعة بالماس والفضة، بالإضافة إلى ارتداء نظارة شمسية أنيقة.

بذلة جينز
 

ارتدى لويس بذلة جينز تعود لفترة التسعينيات عندما كان متوجهاً إلى باريس في وقت سابق من هذا الشهر، حيث ارتدى سترة وبنطلون جينز فضفاض ممزق، وزوج أصلي من الأحذية الرياضية عالية الجودة وكان ممزقًا للغاية، وقناع وجه.

بذلة مع تنورة الدانتيل
 

ارتدى لويس تنورة شبكية من الدانتيل فوق بذلته عندما انضم إلى أكبر النجوم في مجال الأعمال الاستعراضية في حفل “ميت جالا” الذى أقيم في نيويورك الشهر الماضي، حيث ارتدى بذلة سوداء أنيقة مع حذاء لوفر أسود لامع، وقام بإقران السترة السوداء والسراويل مع قميص شبكي شفاف وتنورة شبكية.

 

 

 

قراءة الموضوع أغرب إطلالات لويس هاميلتوت من الفورمال للكاجوال.. لبس بدلة بجيبة دانتيل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.