اخبار منوعة

أغرب إطلالات المشاهير بحفل " MTV Awards ".. مش هتصدق اللى هتشوفه

يحرص بعض مشاهير الفن على ارتداء ملابس ملفتة للأنظار  عند حضور الفعاليات الفنية المختلفة، حتى يجذبون عدسات الكاميرات لهم سواء التابعة للصحف أو القنوات الفضائية، ويصبحون حديث الساعة، وقد ظهر بعض المشاهير بإطلالات غريبة بحفل جوائز” MTV Video Music Awards “لعام 2021، وهؤلاء نتعرف عليهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” insider“.

أغرب إطلالات المشاهير بحفل ” MTV Video Music Awards ”

كاسي موسجرافس

سارت المغنية كاسي موسجرافسعلى السجادة الحمراء، بحفل” MTV Video Music Awards “، وهى مرتدية فستان أرجوانى قصير لافت للأنظار وقبعة مليئة بالريش من مجموعة” Valentino “لخريف 2021، مع قفازات حمراء طويلة وكعب شفاف.

 

دوجا كات

ارتدت المغنية دوجا كات، مشد أسود من” Andreas Kronthaler ” ملفوف بقماش مع صندل أحمر بنعل سميك وجوارب تصل إلى الفخذين، وعقد مصمم من مجموعة من الحجارة الملونة.

 

كيد لاروي

اختار  المغنى كيد لاروى، أن يطل على السجادة الحمراء، ببذلة سوداء من الجلد حيث ارتدى السترة بدون قميص وارتدى صليبًا ضخمًا في وسط صدره، مع نظارة شمسية كبيرة الحجم وحذاء رياضي أسود.

 

ليل ناز إكس

سار المغنى ليل ناز إكس على السجادة الحمراء بإطلالة أرجوانية من أتيليه فيرساتشي من رأسه إلى أخمص قدميه، حيث ارتدى سترة بذيل يصل للأرض مع سروال وحذاء مطابق لنفس لون البذلة.

 

جاك هارلو
 

ارتدى المغنى جاك هارلو بذلة جلدية خضراء ملفتة للأنظار، مع حذاء أسود.

 

كيم بيتراس
 

ارتدت المغنية كيم بيتراس بذلة من اللاتكس من رأسها حتى أخمص قدميها تحت فستان ريتشارد كوين المستوحى من الكنيسة، وغطاء رأس أسود من اللاتكس، وصففت شعرها على هيئة ذيل حصان، وأكملت إطلالاتها بارتداء حذاء أبيض.

 

بيلي بورتر
 

ارتدى المغنى بيلي بورتر بذلة معدنية ومجوهرات لامعة، وأكمل إطلالته بحذاء فضى اللون.

 

 

 

قراءة الموضوع أغرب إطلالات المشاهير بحفل " MTV Awards ".. مش هتصدق اللى هتشوفه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.