اخبار منوعة

أغرب أنواع الفواكه فى العالم من فاكهة الوحش ليد بوذا.. سمعت عنها قبل كده؟

المانجو والتفاح والبطيخ من الفواكه المعروفة والمفضلة لكثير من الناس سواء لمذاقها اللذيذ أو لفوائدها الصحية نتيجة احتوائها على العديد من العناصر الغذائية المختلفة ولكن هناك بعض الفاكهة الغريبة وغير المعروفة لدى الكثيرين ، ويتم استعراض هذه الثمار في هذا التقرير ، بحسب الموقع. لذيذأغرب فواكه في العالم هي يد بوذا. تُعرف هذه الفاكهة ذات اللون الأصفر باسم يد بوذا أو أصابع بوذا أو حتى بوشوكان (اليابانية) ، لأنها على شكل يد بها نتوءات تشبه الأصابع ، وتتميز برائحتها العطرة ، وعادة ما تستخدم في الأغراض الدينية. القرابين والعطور للملابس والغرف ، ورغم أنها فاكهة إلا أنها غير صالحة للأكل ، حيث لا تحتوي على لحوم أو يمكن عصرها ، ولكن عادة ما يتم تقطيعها إلى قطع صغيرة وتؤكل كجزء من السلطة ، ويمكن أيضًا حفظها. كحلوى في كل من اليابان والصين ، تُعرف الفاكهة المعجزة شعبياً باسم الفاكهة المعجزة أو التوت المعجزة أو حتى التوت الحلو ، وتتميز بمظهرها الغريب وقلة السكر ، وتحتوي على نفس البروتين الموجود في التوت المسمى ميراكولين ، مما يجعل براعم التذوق تعتبر الأطعمة الحامضة حلوة ، وهذا التأثير يستمر لمدة ساعة ، وتزرع هذه الفاكهة في غانا وبورتوريكو وتايوان. ، فاكهة ميلانو والأسماك المنتفخة. يعتبر من أقدم البطيخ المزروع ، ويتميز بإصفرار قشرته. كما أن طعم البرتقال ولحمه الأخضر الشبيه بالهلام مثل الخيار ، بسبب قوامه وشكله. تستخدم هذه الفاكهة كعنصر زخرفي للطعام. فاكهة الجابوتيكابا تُعرف هذه الفاكهة أيضًا باسم العنب البرازيلي ، وتتميز بأنها تنمو مباشرةً من جذع الشجرة وفروعها. مربى. تُعرف فاكهة الوحش بأسماء أخرى مثل وحش الوحش ، monstereo فاكهة الخبز المكسيكي ، وكذلك الموز والأناناس ، هي إحدى الفاكهة المزروعة في المكسيك. يبلغ طوله حوالي 25 سم وقطره من 3 إلى 4 سم ، ويشبه الأناناس في قوامه وطعمه.

 

قراءة الموضوع أغرب أنواع الفواكه فى العالم من فاكهة الوحش ليد بوذا.. سمعت عنها قبل كده؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.