اخبار الرياضة

ودياً- الارجنتين تفوز على كوستاريكا والبيرو على الدومينيكان وتعادل المغرب وموريتانيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ودياً- الارجنتين تفوز على كوستاريكا والبيرو على الدومينيكان وتعادل المغرب وموريتانيا  . والان الى التفاصيل.

فاز المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، في المباراة الودية التي خاضها أمام نظيره كوستاريكا، في المباراة التي أقيمت على ملعب لوس أنجلوس التذكاري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في غياب قائد الفريق ليونيل ميسي. وافتتح مانفريد أوغالدي التسجيل لكوستاريكا في الدقيقة 34، فيما انتظر الأرجنتينيون حتى الدقيقة 52 ليفتتحوا التسجيل عن طريق أنخل دي ماريا. وبعد أربع دقائق أضاف مكاليستر الهدف الثاني للأرجنتين، وفي الدقيقة 77 سجل لاوتارو مارتينيز الهدف الثالث والأخير في المباراة.
وفي الوقت الذي تعادل فيه المغرب مع موريتانيا، وتعادل النيجر مع بوركينا فاسو، والطوغو مع ليبيا، والسلفادور مع هندوراس بهدف لكل منتخب، فيما فازت البيرو على الدومينيكان بنتيجة أربعة مقابل هدف واحد.

  

ودياً- الارجنتين تفوز على كوستاريكا والبيرو على الدومينيكان وتعادل المغرب وموريتانيا

ملاحظة: هذا الخبر ودياً- الارجنتين تفوز على كوستاريكا والبيرو على الدومينيكان وتعادل المغرب وموريتانيا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ودياً- الارجنتين تفوز على كوستاريكا والبيرو على الدومينيكان وتعادل المغرب وموريتانيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ودياً- الارجنتين تفوز على كوستاريكا والبيرو على الدومينيكان وتعادل المغرب وموريتانيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!