اخبار منوعة

أغرب أحذية نجمات هوليوود على السجادة الحمراء.. أبرزها حذاء إيل فانينج

يحرص معظم المشاهير على ارتداء إكسسوارات أو ملابس ملفتة للانتباه عند حضورهم مناسبات فنية مختلفة أو الظهور في أحد البرامج التلفزيونية ، حتى يصبحوا حديث الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي لفترة من الوقت ، وبعضهم يميل ارتداء أحذية غريبة أمام العدسات الإعلامية ، وهذا ما نراجعه في هذا التقرير ، بحسب الموقع ، الجانب المشرقارتدت أحذية بليك ليفلي من نجمات هوليوود ذات مرة فستانًا وحذاءًا قرمزيًا مرصع بالألماس. مانولو بلانيك “حمراء ، لكن المجوهرات على الحذاء بدت في غير محلها ، لذلك قررت الممثلة أن ترسمها بطلاء أظافر واعتذرت للمصمم لما فعلته لاحقًا. إيلي فانينغ ارتدت الممثلة Elle Fanning في عام 2021 ، أحذية مصممة”. لوي “، الذي تم تصميمه بكعب على شكل بيضة مكسورة. ليدي غاغا كان مظهر المغنية ليدي غاغا غريبًا ، حيث كانت ترتدي ذات مرة حذاءًا جلديًا أسود بكعب عالٍ يبلغ طوله 5 بوصات. أنجلينا جولي

ظهرت النجمة العالمية أنجلينا جولي عام 2014 ، أثناء حضورها العرض الأول لفيلم “”. مؤذ هيلينا بونهام كارتر

قالت الممثلة هيلينا بونهام كارتر إنها ارتدت حذاءًا أخضر زمرديًا وقرمزيًا في عام 2011 ، أثناء حضورها حفل غولدن غلوب ، وعندما سُئلت عن سبب ارتدائها للحذاء بلونين ، قالت. :لماذا لا نرتدي أحذية متطابقة؟ من يقول لا نستطيع؟ كنت أستمتع فقط. بالنسبة لي ، تتمحور الموضة حول الخيال ووضع ما هو غير متوقع معًا ، وهذا ما أحبه. أنا حقا أحب ارتداء الملابس.

 

قراءة الموضوع أغرب أحذية نجمات هوليوود على السجادة الحمراء.. أبرزها حذاء إيل فانينج كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.