اخبار منوعة

محمد منصور يحصل علي لقب “سير” من المملكة المتحدة تريند – Trends

محمد منصور يحصل علي لقب “سير” من المملكة المتحدة :

محمد منصور يحصل على اللقب "يمشي" من المملكة المتحدة
المهندس محمد منصور رئيس مجلس إدارة مجموعة المنصور المصرية

aiBANK

حصل المهندس محمد منصور، رئيس مجلس إدارة مجموعة منصور المصرية ووزير النقل الأسبق، على رتبة فارس (سير) من المملكة المتحدة تقديراً لمساهمته الفعالة في مجال الأعمال والمبادرات الخيرية.

predco_adv_2021

وعلق السير محمد منصور قائلا: “هذا من أعظم الأوسمة التي حصلت عليها في حياتي، وأنا ممتن للغاية ويشرفني هذا اللقب الذي يعد شرفا وتتويجا للعمل الجاد والمثابرة”.

البنك الإلكتروني

السير محمد منصور: «هذه الجائزة لوالدي، وللقيم التي غرسوها فيّ»

وأضاف: “كنت أتمنى لو كان والداي على قيد الحياة ليشهدوا معي هذا اليوم. هذه الجائزة كانت ستعني الكثير بالنسبة لهم. هذا التكريم لهم، وللقيم التي غرسوها فيّ وفي إخوتي”.

HappySalonWhite

يعتبر السير محمد منصور من أهم رواد الأعمال في العالم. وهو رئيس شركة مان كابيتال، وهي شركة استثمارية مقرها لندن، تعمل على دعم استراتيجيات الشركات الرائدة وتزويدها برؤوس أموال طويلة الأجل في مختلف القطاعات حول العالم.

بونات مصر

تعمل مجموعة منصور أيضًا في العديد من الأسواق والقطاعات العالمية بما في ذلك السيارات والمعدات الصناعية والرياضة والأسواق المالية وتجارة التجزئة والتكنولوجيا والخدمات اللوجستية.

كان الراحل لطفي منصور، والد السير محمد منصور، الذي درس في جامعة كامبريدج في ثلاثينيات القرن الماضي قبل أن يؤسس مشروعه الناجح لتجارة القطن في مصر بعد الحرب العالمية الثانية، هو النموذج والقدوة الذي ألهم السير محمد منصور للالتزام بالعمل الجاد و الأنشطة الخيرية.

محمد منصور سيحصل على “رتبة فارس” في حفل ملكي قريبا

وسيتم منح رتبة فارس رسميا للسير محمد في حفل ملكي سيقام قريبا في لندن. وهذه هي ثالث أهم جائزة يحصل عليها السير محمد في السنوات الأخيرة. وفي أكتوبر 2023، حصل على وسام نجمة إيطاليا – أحد أعلى الجوائز في إيطاليا – من الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا.

وفي مايو 2022، حصل على الدكتوراه الفخرية من جامعة ولاية كارولينا الشمالية، الجامعة التي تخرج منها السير محمد.

رابط قصير

نسخ النص

بنك-مصر-adv-جديد

بنك الإسكان والتنمية

ملاحظة: هذا الخبر محمد منصور يحصل علي لقب “سير” من المملكة المتحدة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!