اخبار الرياضة

أعلى الرياضيين دخلا في العالم.. ميسي يتصدر قائمة فوربس

اخبار الرياضة : أعلى الرياضيين دخلا في العالم.. ميسي يتصدر قائمة فوربس

أغلى الرياضيين أجرا في العالم .. ميسي يتصدر قائمة فوربس

تصدر ليونيل ميسي قائمة مجلة فوربس السنوية للرياضيين الأعلى أجرا ، حيث تغلب لاعب باريس سان جيرمان على لاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس ومهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو. بلغ دخل ميسي 130 مليون دولار ، بما في ذلك 55 مليون دولار من المكافآت ، خلال فترة الـ 12 شهرًا المنتهية في 1 مايو 2022 ، وتصدر القائمة بعد أن احتل المركز الثاني في عام 2021 خلف لاعب فنون القتال المختلطة الأيرلندي كونور مكجريجور. وجاء جيمس لاعب لوس انجليس ليكرز في المركز الثاني بدخل 121 مليون دولار محطما رقمه القياسي السابق للاعب في الدوري الاميركي للمحترفين والبالغ 96.5 مليون دولار فيما وصل دخل رونالدو كابتن البرتغال. 115 مليون دولار. وجاء نيمار ، لاعب المنتخب البرازيلي ، في المركز الرابع (95 مليون دولار) ، وكان خلف ستيفن كاري ، لاعب غولدن ستايت ووريورز في الدوري الاميركي للمحترفين ، (92.8 مليون دولار). حصل كيفن دورانت من فريق Brooklyn Nets على 92 مليون دولار ليحتل المركز السادس ، متقدماً على لاعب التنس السويسري روجر فيدرر ، الذي كسب 90.7 مليون دولار على الرغم من مشاركته في خمس بطولات فقط في عام 2021 قبل انتهاء موسمه بسبب جراحة في الركبة. وجاء الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز في المرتبة الثامنة (90 مليون دولار) ، يليه لاعب كرة القدم الأمريكي توم برادي (83.9 مليون دولار) واليوناني يانيس أنتيتوكومبو من ميلووكي باكس (80.9 مليون دولار). وقالت فوربس إن الإيرادات المتأتية من عقود الرياضيين من اللعب تشمل جميع أموال الجوائز والرواتب والمكافآت المكتسبة على مدى 12 شهرًا ، في حين أن الأرباح خارج الملعب كانت عبارة عن تقدير لصفقات الرعاية ورسوم الظهور ودخل الترخيص.

قراءة الموضوع أعلى الرياضيين دخلا في العالم.. ميسي يتصدر قائمة فوربس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.