أعراض وعلامات لو ظهرت عليك تعني إصابتك بمرض السكر

أعراض وعلامات لو ظهرت عليك تعني إصابتك بمرض السكر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أعراض وعلامات لو ظهرت عليك تعني إصابتك بمرض السكر

مرض السكرمن الأمراض الخطيرة التي تصيب الكثيرين دون علمهم، ولكن هناك أعراض وعلامات تشير إلي وجود مشكلة ما في صحتك وتعد جرس إنذار للإصابة بمرض السكر، ولذا عليك التعرف علي هذه الأعراض وفقا لموقع “healthline“.

-يعاني الأشخاص المصابون بمرض السكر من التعرض لبعض المشاكل في الرؤية، وهذا الأمر يعد طبيعي لأن مرض السكر يؤثر بشكل سلبي علي الرؤية الجيدة، ولذا عليك تجنب هذا الأمر عن طريق إجراء العديد من الفحوصات اللازمة في الجسم.

-الرغبة الملحة في الحكة بالجلد، وخاصة في المناطق التناسلية، ولذا عليك أن تعلم أن الحكة الشديدة تعني بأنك تعاني من ارتفاع شديد في نسبة السكر بالدم، ويجب توخي الحذر.

-يعاني الأشخاص المصابون بمرض السكر من ضعف في السمع، ولذا إذا كنت تعاني من هذا الأمر عليك توخي الحذر لأنها علامة علي إصابتك بالفعل من مرض السكر.

-الشعور الدائم بالكسل يعد من أبرز أعراض الإصابة بمرض السكر، ومن العلامات التي تنبأ بالإصابة أو قرب حدوثها .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أعراض وعلامات لو ظهرت عليك تعني إصابتك بمرض السكر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ممارسة الرياضة بانتظام قد يقلل من خطر الإصابة بالزهايمر لدى البالغين

ممارسة الرياضة بانتظام قد يقلل من خطر الإصابة بالزهايمر لدى البالغين زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن