اخبار منوعة

رئيس الطيران المدني يتفقد مشروع تطوير الصالتين 1 و2 بمطار الملك خالد الدولي ويدشن السوق الحرة تريند – Trends

رئيس الطيران المدني يتفقد مشروع تطوير الصالتين 1 و2 بمطار الملك خالد الدولي ويدشن السوق الحرة :

تفقد أمس معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج يرافقه الرئيس التنفيذي لمطارات الرياض أيمن أبو عبابة موقع مشروع تطوير الصالتين الدوليتين 1 و2 بمطار الملك خالد. مطار دولي. كما افتتح معاليه السوق الحرة في الصالة الدولية رقم 3 والتي توفر تجربة سفر فريدة ومتنوعة.

واطلع معاليه على سير المشروع وسير العمليات التشغيلية القائمة، تحت إشراف مجموعة الهندسة وإدارة المشاريع في شركة مطارات الرياض، والتي أعلنت إحصائيات المشروع وإنجازاته منذ انطلاقته في يونيو 2023 حتى اليوم، مع ويبلغ عدد موظفيها أكثر من 1700 متخصص شاركوا في ما يقرب من 200 دورة. تدريب وورشة عمل حول أمن وسلامة العمل، ومعدات المناولة، وإنجاز المهام بأمان.

حققت شركة مطارات الرياض التي تقوم بإدارة وتشغيل مطار الملك خالد الدولي بالرياض أكثر من 2,500,000 ساعة عمل آمنة دون وقوع إصابات خطيرة ضمن مشروع تطوير الصالتين الدوليتين 1 و2.

يهدف مشروع تطوير الصالتين إلى زيادة الطاقة الاستيعابية للصالتين بنسبة 40% لتصل من 10 ملايين مسافر إلى 14 مليون مسافر سنوياً من خلال زيادة المساحة الداخلية ومساحة المناطق التجارية في السوق الحرة سوق الصالتين، وزيادة مكاتب تسجيل المسافرين والجوازات وبوابات السفر، بالإضافة إلى تفعيل أجهزة الخدمة الذاتية لتحسين… تجربة المسافر. ويتضمن المشروع أيضًا إعادة تصميم مساحات الموظفين ومكاتب الجهات الحكومية العاملة في المطار، مع الحفاظ على هوية الصالات.

ملاحظة: هذا الخبر رئيس الطيران المدني يتفقد مشروع تطوير الصالتين 1 و2 بمطار الملك خالد الدولي ويدشن السوق الحرة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!