أخبار العراق

أطفال القيصرية والحليب المعبأ تجاوزوا المستويات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أطفال القيصرية والحليب المعبأ تجاوزوا المستويات  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / حذرت شؤون صحة السليمانية ، يوم الاربعاء ، من خطورة ارتفاع نسب الاطفال المولودين بعملية قيصرية ، وكذلك من يعتمدون على الحليب المعبأ بدلا من الأم.

قال الدكتور بشدار عبدالله مدير مستشفى جمال احمد راشد التابع لدائرة صحة المحافظة وهو اول واكبر مركز متخصص للاطفال خلال مؤتمر صحفي حضرته وكالة شفق الاخبارية ، ان الاطفال المولودين بعملية قيصرية والذين يعتمدون عليهم. عند الرضاعة من الحليب المعبأ بدلاً من حليب الأم ، تجاوز المستويات. جدي.

وأضاف أن هناك مخاطر أخرى تحيط بأطفالنا تتعلق بمن يخرجون من المستشفى على مسؤولية والديهم ويؤخذون إلى المنزل ، عندما يحتاجون إلى العلاج ، هم أكثر عرضة للوفاة.

وأشار أيضا إلى أنه “تم تسجيل زيادة كبيرة في عدد حالات الشلل الدماغي” ، موضحا “طلبنا من وزارة الصحة اتخاذ إجراءات ضد المستشفيات الخاصة وأولياء الأمور الذين يرسلون أطفالهم إلى المستشفيات بغض النظر عن المختصين. . “

وقالت باسدر “أكثر من 95 في المائة من النساء الحوامل في حالة خطيرة للغاية” ، محذرا من أن “العمليات القيصرية لها تأثير سيء للغاية على صحة الأم والطفل”.

وقال: “هناك العديد من الأدوية المضادة للبكتيريا التي يعاني منها العالم كله ، في الوقت الذي تؤكد فيه الدراسات أن العقاقير المضادة للبكتيريا هي خامس سبب رئيسي للوفاة في العالم ، لكنها في عام 2050 قد تصبح السبب الأول”.

وقال مدير المستشفى الدكتور باسدار عبد الله “الأمراض التي يصاب بها الأطفال فيروسية ولا تتطلب مضادات حيوية ، لكن أسهل شيء في هذا البلد هو الحصول على المضادات الحيوية ، لذلك نحن في خطر الآن”.

 

أطفال القيصرية والحليب المعبأ تجاوزوا المستويات

ملاحظة: هذا الخبر أطفال القيصرية والحليب المعبأ تجاوزوا المستويات نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أطفال القيصرية والحليب المعبأ تجاوزوا المستويات

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أطفال القيصرية والحليب المعبأ تجاوزوا المستويات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#أطفال #القيصرية #والحليب #المعبأ #تجاوزوا #المستويات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.