اخبار طب وصحة

أطعمة يمكن أن تساعد على تهدئة حب ​​الشباب

أطعمة يمكن أن تساعد على تهدئة حب ​​الشباب

حب الشباب الآن مشكلة متنامية ، وقد يكون هذا بسبب تفاقم أو تغيير تلوث نمط الحياة باستمرار ، ومن العوامل الأخرى التي يمكن أن تسبب التغيرات الهرمونية ، يمكن أن يكون حب الشباب مؤلمًا في بعض الأحيان ويمكنك اللجوء إلى طرق مختلفة لتهدئة الحالة.

لعلاج حب الشباب ، يمكنك استخدام أنواع مختلفة من منتجات العناية بالبشرة مثل السيروم أو المرطبات ، لكن نظامك الغذائي ونمط حياتك يلعبان دورًا رئيسيًا في علاج حب الشباب. بحسب الموقع فقط نستعرض بعض الأطعمة التي يمكن أن تساعد في علاج حب الشباب. المكسرات: المكسرات مثل اللوز والجوز تحتوي على كميات عالية من أوميغا 3 ، والمعروف أنها صحية للبشرة. تحتوي هذه المكسرات أيضًا على خصائص مضادة للالتهابات تساعد على تهدئة حب ​​الشباب..

تحتوي ثمار الحمضيات على فيتامين سي المعروف بخصائصه المضادة للالتهابات. تساعد الخاصية المضادة للالتهابات لهذه الفاكهة في تقليل الالتهابات والاحمرار الناجم عن حب الشباب..

إلى جانب فيتامين سي ، يحتوي الليمون أيضًا على خصائص قابضة تساعد في علاج حب الشباب وعلامات حب الشباب ، ولكن بالنسبة للأشخاص ذوي البشرة الحساسة ، قد يكون هذا قاسيًا بعض الشيء على بشرتهم وينصح بعدم استخدامه مباشرة على بشرتهم..

بذور اليقطين: تحتوي هذه البذرة على الزنك وفيتامين هـ ، وكلاهما معروف بكونهما صحيين لبشرتك. كما أن لها خصائص مضادة للالتهابات تساعد على تهدئة حب ​​الشباب.

 

قراءة الموضوع أطعمة يمكن أن تساعد على تهدئة حب ​​الشباب كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.