اخبار منوعة

أطعمة يجب الابتعاد عنها للحصول على بشرة مشرقة

تشتري الكثير من الفتيات العديد من منتجات العناية بالبشرة ، لكنهن ما زلن يحاربن مشاكل حب الشباب والجلد ، وقد تكمن المشكلة في الأطعمة التي نتناولها والتي قد تصيب البشرة خاصة على بشرة الوجه ، وهناك بعض الأطعمة التي يجب أن تكون تجنبها لحماية البشرة من أي مشكلة قد تتعرض لها ، بحسب الموقع.فيمينا“.

الأطعمة المقلية والدهون المهدرجة الأطعمة المقلية ليست فقط سببًا رئيسيًا للسمنة. تميل الأنظمة الغذائية التي تحتوي على الدهون الزائدة والمقلية بالزيوت الثقيلة إلى تحفيز ظهور حب الشباب ، مثل رقائق البطاطس والكعك الحلو والبسكويت والمارجرين والأطعمة الأخرى. يمكن استبدال زيوت الطهي الثقيلة بزيوت أخف مثل زيت الزيتون وزيت عباد الشمس. الأطعمة المُصنَّعة الأطعمة المحتوية على مواد حافظة تفقد كل البكتيريا النافعة والإنزيمات ، والأطعمة المعلبة تكون مجففة ، مما يعني أن الشخص الذي يأكلها يحرم جسمه وبشرته من الرطوبة التي يحتاجها. بدائل السكر: إن تقليل السكر هو أفضل شيء ، واستبداله بمُحليات بديلة يمكن أن يضر الجلد ، ويضر بالكولاجين بشكل أقوى من السكر العادي ، والكولاجين مهم للبشرة لأنه يحارب التجاعيد. شرب القهوة بكثرة يمكن أن يزيد من هرمونات التوتر ، مما يؤدي إلى ظهور حب الشباب. تعتبر القهوة من المواد المدرة للبول ، مما يؤدي إلى فقدان الترطيب الذي ينعكس على البشرة.

 

قراءة الموضوع أطعمة يجب الابتعاد عنها للحصول على بشرة مشرقة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.