اخبار منوعة

أطعمة لم تأكلها الملكة إليزابيث الثانية أبدًا.. المكرونة أبرزها

لا يوجد شخص لا يفضل طعاما على آخر ، أو يتجنب نوعًا معينًا لا يأكله طوال حياته ، سواء لمذاقه سيئًا بالنسبة له ، أو حتى أنه قد يكون مصابًا بالحساسية تجاهه ، أو لأي سبب آخر. ، والملكة اليزابيث الثانية مثل أي إنسان هناك أطعمة وخضروات وفواكه كانت تتجنبها أو تفضلها ، ولديها أيضًا قائمة بالأطعمة التي لم تأكلها أبدًا طوال حياتها ، لذا يستعرض “اليوم السابع” هذه الأطعمة وفقًا لموقع الويب “”مجلة ريدرز دايجستاقرأ المزيد: لم تسمح باستا كوين إليزابيث لنفسها بتناول الكربوهيدرات ، كما يقول الطاهي الملكي دارين ماكجرادي الوصفات. استبدل المعكرونة بالسلطة ، أو السمك المشوي أو الدجاج بقطعتين من الخضار على الجانب. البيض الأبيض: فضلت البيض البني على البيض لأنها اعتقدت أن مذاقها أفضل ، وفقًا لصحيفة الغارديان ، ولم تأكل البيض على الإفطار لأن فطيرة المربى كانت وجبة الإفطار الرئيسية. الثوم والبصل: لم تحب الملكة الروائح الكريهة بشكل خاص ، ولم تأكل أي شيء يحتوي على الكثير من الثوم أو البصل ، لأنه كان من غير الممتع أن تأكلها. حواف الخبز: فضلت تقطيع الحواف قبل تقديم شطائر الشاي ، كما قال الطاهي الملكي السابق أوين هودجسون للصحيفة. التلغراف: “الملكة أحبت شطائر التونة مع الزبدة على الجانبين مع المايونيز وشرائح رقيقة من الخيار والقليل من الفلفل. أما بالنسبة للحواف ، فقد عرضتها على طيور القصر”. الفاكهة خارج الموسم: أحببت الملكة إليزابيث الثانية أكل الفاكهة في الموسم ، مما يعني أنه إذا لم تكن تنمو بشكل طبيعي “عضوية” ، فلا تلمسها أبدًا أو حتى تنظر إليها.

 

قراءة الموضوع أطعمة لم تأكلها الملكة إليزابيث الثانية أبدًا.. المكرونة أبرزها كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.