اخبار طب وصحة

أطعمة تزيد من وزن الجنين وتحسن صحته.. احرصي عليها فى فترة الحمل

أطعمة تزيد من وزن الجنين وتحسن صحته.. احرصي عليها فى فترة الحمل

يعتبر الحمل من أصعب الفترات التي تمر بها المرأة ، حيث تؤدي التقلبات المزاجية والنفسية والهرمونية إلى إنقاص الوزن وكذلك الجنين ، وخلال هذا التقرير سنتعرف على أفضل الأطعمة الصحية التي يجب على المرأة الحامل تناولها. لزيادة وزن الجنين وصحته بحسب موقعي.الآباء” و “HEALTHLINEوأكد التقرير أن تناول المرأة الحامل للحليب ومشتقاته من أهم الحيل الغذائية التي يجب أن تحصل عليها ، لما لها من دور كبير في زيادة وزن الجنين ، وتقوية صحة عظام الطفل وصحته. من أسنان الأم بسبب نسبة الكالسيوم فيها. وأشار التقرير إلى أن تناول البروتين للحامل من الحيل الغذائية الرائعة ، لأن البروتين يلعب دوراً رئيسياً في نمو المشيمة والثدي والرحم ، ويزيد من وزن الجنين ، ويزوده بالعناصر الغذائية التي يحتاجها. كما أكد التقرير خلال هذه الفترة على ضرورة تزويد الأم أثناء الحمل بحمض الفوليك ، وهو عنصر غذائي مهم لتقليل فرص إصابة الجنين بأي تشوه أو تشوهات خلقية ، والحفاظ على صحة عظام الجنين ، وتقليل فرص الإصابة به. من الكساح أو الانحناء ، بالإضافة إلى حاجة الأم لأخذ الحديد ، فهذا العنصر مهم لصحة الجنين والأم ، ويعمل على زيادة وزن الجنين ، لذلك يمكنك تناول البيض واللحوم الحمراء ، البنجر والسبانخ والبرتقال والحمص والبطيخ.

 

قراءة الموضوع أطعمة تزيد من وزن الجنين وتحسن صحته.. احرصي عليها فى فترة الحمل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.