اخبار عربية وعالمية

أطباء نفسيون بألمانيا يطالبون بفتح طرق وصول قانونية للاجئين

يطالب المعالجون النفسيون في ألمانيا، بضرورة فتح طرق وصول قانونية للاجئين، حيث يعاني اللاجئون من تجارب مؤلمة ليس فقط في بلدهم الأصلي، ولكن أيضًا أثناء فرارهم.

وقال رئيس الغرفة الفيدرالية للمعالجين النفسيين: الأشخاص الفارون لا يواجهون فقط الأحداث التي تهدد حياتهم في بلدانهم الأصلية وعلى طريق الهروب والتي تسبب إصابات نفسية خطيرة، ولكن التجارب على الحدود الأوروبية تصيب أيضًا الكثير من الناس بالصدمة.

وطالب شركاء التحالف المحتملين: يجب على أي شخص يغلق الحدود أن يخلق أبوابًا يُسمح من خلالها بالوصول، وأن إمكانية التقدم بطلب للحصول على اللجوء في ألمانيا ضرورية، ونحن بحاجة إلى وحدات تحدد سياسيًا عدد الأشخاص الذين نستقبله.

 

قراءة الموضوع أطباء نفسيون بألمانيا يطالبون بفتح طرق وصول قانونية للاجئين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.