اخبار الرياضة

أطباء مارادونا يواجهون خطر السجن لمدة تصل إلى 25 عاماً

مارادونا (أ ف ب)

أعلن قاضٍ ، الأربعاء ، أن ثمانية من أفراد الطاقم الطبي سيحاكمون في الأرجنتين بتهمة القتل غير العمد مع ظروف مشددة في نهاية التحقيق في وفاة أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا عام 2020 عن 60 عامًا. ثمانية متهمين ، بالإضافة إلى ثمانية متهمين. لطبيبه النفسي أوغستينا كوشوف ، ووفقًا للمحققين ، لم يقدم الطاقم الطبي المساعدة لمارادونا عندما كان عاجزًا وتركه لمصيره. بيتي غير مسبوق وغير كامل ومتهور “وارتكبوا” سلسلة من الارتجالات وأخطاء الإدارة وأوجه القصور “.

توفي مارادونا عن عمر يناهز 60 عامًا في 25 نوفمبر 2020 ، في منزل خاص في العاصمة الأرجنتينية ، بوينس آيرس ، بعد أسابيع قليلة من خضوعه لعملية جراحية في الدماغ.

 

قراءة الموضوع أطباء مارادونا يواجهون خطر السجن لمدة تصل إلى 25 عاماً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.