أصدرها العبادي قبل الانتخابات وأوقفتها الموازنة… بالوثائق: تعليمات تعيينات الملاك الدائم

اخبار – أصدرها العبادي قبل الانتخابات وأوقفتها الموازنة… بالوثائق: تعليمات تعيينات الملاك الدائم

بغداد/ الغد برس:

كشف مصدر مطلع، اليوم الاثنين، عن عدم تفعيل الوزارات بعد الانتخابات التعليمات التي اصدرها رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي قبيل الانتخابات بأيام بشأن التعينات على الملاك الدائم.

وحصلت “الغد برس” على وثائق من الكتاب الصادر من الامانة العامة لمجلس الوزراء والخاص بشأن إعادة عرض مشروع تعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك الدائم، إنه “مجلس الوزراء وجه بجلسته الاعتيادية الثامنة عشر المنعقدة بتاريخ ۲۰۱۸/ 5 / 8 قيام الدائرة القانونية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء بإعادة النظر بالمقترحات المقدمة يشان تعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك في ضوء الملاحظات التي طرحت خلال جلسة اجتماع مجلس الوزراء ، وإعادة رفعها الى مجلس الوزراء بما يضمن التطبيق السليم للتعليمات”.

وأضافت ان “مجلس الوزراء قرر بجلسته الاعتيادية العشرين المنعقدة بتاريخ۲۰۱۸ / ۵ / ۲۲ ، الموافقة على اصدار التعليمات رقم (4) لسنة ۲۰۱۸ ، تعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك واستنادا إلى أحكام المادة (۱۱/ثالثا/ج) من قانون الموازنة العامة الاتحادية للسنة المالية ۲۰۱۸”.

وأكد المصدر أن “هذه التعليمات التي اصدرها العبادي لم تفعل في اي من الوزارات بعد الانتخابات بناء على قانون موازنة 2018 الذي اوقف كل التعيينات بالدولة”.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رويترز: مبادلة منتجات أغذية عراقية بإمدادات غاز وطاقة كهربائية من إيران

رويترز: مبادلة منتجات أغذية عراقية بإمدادات غاز وطاقة كهربائية من إيران اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن