أخبار العراق

أصحاب المولدات في بغاد يخالفون القرارات الحكومية ويرفعون الأسعار!

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أصحاب المولدات في بغاد يخالفون القرارات الحكومية ويرفعون الأسعار! والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-04 11:15:29 . والان الى التفاصيل.

محافظة بغداد تفرض سعر 12 الف للامبير الواحد وتتوعد المخالفين

رغم فرض مجلس محافظة بغداد تسعيرة ثابتة للامبير الذهبي، يخالف اصحاب مولدات القرارات الحكومية برفع السعر لاكثر من عشرين الف دينار، مااثر بشكل سلبي على المواطنين خاصة اصحاب الدخل المحدود

عضو مجلس محافظة بغداد احمد الربيعي يؤكد عبر السومرية مراقبة الأسعار ومحاسبة المخالفين. إليكم ما قاله في هذا التقرير مع علي احمد

 

أصحاب المولدات في بغاد يخالفون القرارات الحكومية ويرفعون الأسعار!

ملاحظة: هذا الخبر أصحاب المولدات في بغاد يخالفون القرارات الحكومية ويرفعون الأسعار! نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: أصحاب المولدات في بغاد يخالفون القرارات الحكومية ويرفعون الأسعار!

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أصحاب المولدات في بغاد يخالفون القرارات الحكومية ويرفعون الأسعار! . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!