اخبار منوعة

أصحاب أطول زواج فى بريطانيا يكشفان سر السعادة الزوجية.. "معًا منذ 81 عامًا"

حب من أول نظرة

احتفل الزوجان خلال الفترة الماضية بالذكرى السنوية الـ 81 لزواجهما، حيث شهد رون وجويس ، البالغان من العمر 102 و 100 على التوالي ، 15 رئيس وزراء مختلفين يتولون السلطة منذ زفافهما في عام 1941 ، بعد قصة حب بدأت منذ لقائهما الأول ببعض.

أنجب الزوجان طفلين وهما إيلين وبيل، ويعتقدان أن سر استمرار سعادتهما الزوجية هو حبهما لبعضهما وعطائهما المتبادل، كما يعتنيان ببعضهما أيضًا، وتحدثت الزوجة جويس، والتى كانت تعمل موظفة سابقة في شركة” Woolworths ”  عن طول فترة زواجهما، حيث قالت:” لم نتوقع أبدًا أن نصل إلى 81 عامًا من الزواج ، نحن نعلم أننا محظوظان جدًا لتحقيق هذا الهدف المذهل”.

واحتفل الزوجان بعيد زواجهما في 4 يناير في قرية شينلي وود للتقاعد في إكسترا كير في ميلتون كينز داخل شقتهما، واحتسيا الشاي الكريمي واستمعا للراديو.

وقالت ابنتهما إيلين: “ قيل في وقت زفافهما أنه لن يدوم طويلاً – ولكن أثبتا إن الناس كانوا خاطئين، ومن يجلس معهم يعرف مدى حبهما لبعضهما واهتمامهما ببعض..والداي زوجان ملهمان حقًا – ليس فقط لأخي وأنا ، ولكن لأحفادهم وأحفادهم وأبناء أحفادهم”.

وفي العام الماضي ، كتبت الملكة إليزابيث الثانية إلى الزوجين أثناء احتفالهما بالذكرى السنوية الثمانين لزواجهما رسالة والتى جاء فيها ما يلي: “ما أجمل التعرف على الذكرى الثمانين لزواجكما في 4 يناير 2021. أتمنى أن تستمتعان بهذه المناسبة الرائعة.

 

 

 

قراءة الموضوع أصحاب أطول زواج فى بريطانيا يكشفان سر السعادة الزوجية.. "معًا منذ 81 عامًا" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.