اخبار منوعة

أصالة توجه رسالة لـ ابنة محمد السعدي بعد حفل زفافها: «لاشيء أبقى من السمعة الطيبة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أصالة توجه رسالة لـ ابنة محمد السعدي بعد حفل زفافها: «لاشيء أبقى من السمعة الطيبة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-14 10:54:08 . والان الى التفاصيل.

حرصت الفنانة أصالة نصري على تهنئة ابنة المنتج محمد السعدي بزفافها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام” خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن تصدرت المشهد على منصات التواصل الاجتماعي.

وشاركت أصالة عددا من مقاطع الفيديو من حفل زفاف ابنة محمد السعدي عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها: “ليس هناك ما يدوم أكثر من السمعة الطيبة، ولا شيء أجمل من الاحترام، وبالفرحة جمعوا اثنين من أبرز رجال مصر لتستمر قصتهم مع ارتباط أبنائهم. أتمنى من كل قلبي أن يحميهم”. .

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة أصالة (@assala)

وتابعت أيضًا: “أن يروا في أولادهم كل الخير، ويعيشوا ويروا أولاد أبنائهم، وأبناء أحفادهم، ويطول عمر الطيبين”. العزيز الراقي محمد سعدي، والحبيب والمحترم منصور عامر، أنت مثال لك منا على كل الأماني التي تستحقها من المجد الذي قدمته لشعبك أولاً ولعائلتك الممتدة. نحن واحد منهم ونحبك مثلهم تمامًا. ألف مبروك زفافكم، ألف مبروك عروستنا (زينة محمد السعدي)، ومبروك لعريسنا (عبد المجيد منصور عامر).

آخر أعمال أصالة

وآخر أعمال الفنانة أصالة كانت أغنية “سبب فرحتي” التي غنتها بالتعاون مع الفنان أحمد سعد، وحققت أكثر من 50 مليون مشاهدة على موقع الفيديو يوتيوب.

أغنية “سبب فرحتي” من ألحان أحمد سعد، كلمات محمد شافعي، وتوزيع محمد عاطف الحلو.

وتقول كلمات أغنية “سبب فرحتي”: “يا حبيبي بعد الانتظار، جاءتني الدنيا معك. أنت أمنيتي. باختصار، إذا كان كل أموالي في يدك، فأنت من تحلى حياتي معه ومهما حدث، أجد الحلول لكل مشاكلي عندما أرى عينيك فقط.

إقرأ أيضاً: أصالة تحيي حفلاً غنائياً في سلطنة عمان في هذا التاريخ

عفوية وصادقة وحساسة.. رسالة مؤثرة من إليسا لأصالة في عيد ميلادها (صورة)

شام الذهبي توجه رسالة لأصالة وفائق حسن بعد أنباء انفصالهما (صورة)

 

أصالة توجه رسالة لـ ابنة محمد السعدي بعد حفل زفافها: «لاشيء أبقى من السمعة الطيبة»

ملاحظة: هذا الخبر
أصالة توجه رسالة لـ ابنة محمد السعدي بعد حفل زفافها: «لاشيء أبقى من السمعة الطيبة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أصالة توجه رسالة لـ ابنة محمد السعدي بعد حفل زفافها: «لاشيء أبقى من السمعة الطيبة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أصالة توجه رسالة لـ ابنة محمد السعدي بعد حفل زفافها: «لاشيء أبقى من السمعة الطيبة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!