أشيك 10 جميلات فوق الخمسين على انستجرام.. "كل ما تكبر تحلى"

أشيك 10 جميلات فوق الخمسين على انستجرام.. "كل ما تكبر تحلى"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أشيك 10 جميلات فوق الخمسين على انستجرام.. "كل ما تكبر تحلى"

كسرت السوشيال ميديا الكثير من “التابوهات” لكن أجملها على الإطلاق هى المتعلقة بمعايير الجمال للنساء وما فتحته من مساحات كبيرة للتنوع، واكتشاف الجمال فى كل عمر. ولم تعد أيقونات الموضة والجمال فقط من صاحبات الجسم المثالى ولا الشباب الدائم، وإنما تحولت العديد من النساء إلى نجمات على “انستجرام” رغم تخطيهن عتبة الخمسين وربما وصلن للسبعين فيما فوق  .

كولين هايدمان

 
وحظت العديد من النجمات “فوق الخمسين” بآلاف المتابعين والمعجبين بإطلالاتهن شديدة الحيوية والأناقة، فتعرف على 10 من أبرزهن. 

  Renia Jazdzyk مواطنة بولندية تعيش في نيوكاسل أبون تاين في المملكة المتحدة، حيث توثق ميلها إلى الاتجاهات وارتداء أزياء الموضة.

البولندية رينا جازديك

 

رينا جازديك في اطلالة مميزة 

 

رينا جازديك

 

رينا جازديك

  Lyn Slater أستاذة بكلية الدراسات العليا في الخدمة الاجتماعية، بجامعة فوردهام ، لها مدونة شهيرة تحمل اسم Accidental Icon ، في عام 2014 بعد أن كافحت لإيجاد مدونة موجودة تتحدث إلى النساء اللائي يتقدمن بالعمر ولكنها عادية الأرواح.

أستاذة الجامعة لين سلاتر

 

لين سلاتر

 

لين سلاتر

 

لين سلاتر

  Linda Rodin ليندا هي مصممة أزياء ورائدة في مجال التجميل سابقًا ، وأحدث مشاريعها هو توفير الزى الأنيق والرقيق لأصدقائك ذوي الأرجل الأربعة.

مصممة الأزياء ليندا رودين

 

ليندا رودين

 

ليندا رودين
 

Sophie Fontanel صوفي هي صحافية أزياء من 50 عامًا وناقد للأزياء في المنشور الباريسي L’Obs.

صوفي فونتانيل صحفية متخصصة في مجال الأزياء والموضة
 

صوفي فونتانيل
 
صوفي فونتانيل
 
 

Yasmin Furmie شاركت ياسمين فورمي ، وهى خبيرة اجتماعية من جنوب إفريقيا ، في تصميم مجموعة من القمصان المميزة ، تسمى SiSi ،  يقرأ كتابها الحيوي Instagram الحيوي “لا تتصرف كـ عمرك!”

الخبيرة الإجتماعية ياسمين فورمي

 

ياسمين فورمي

 

ياسمين فورمي

  Moon Lin مون لين البالغة من العمر 91 عامًا هي تمارس رياضة الـ الهيب هوب، لديها القدرة على تقديم أحدث الأزياء التى تقترب من الشارع.

 
مون لين 

 

مون لين 

  Sarah Jane Adams أمضت سارة جين سنوات في استكشاف الأسواق العالمية لجمع الحلي الجميلة والكنوز العتيقة قبل أن تستقر في أستراليا وأطلقت مجموعتها الخاصة ، مجوهرات ساراماي . بدأت في توثيق إحساسها التعبيري الإيجابي بالعمر في أسلوب Instagram للعلامة التجارية للمجوهرات باستخدام علامة التجزئة.

سارة جين آدمز

 

سارة جين آدمز

 

سارة جين آدمز

 

سارة جين آدمز

  Grece Ghanem هي مدربة شخصية مقرها في مونتريال بدأت في التدوين كأسلوب هواية مشتركة مع ابنتها. لها على Instagram الآن ما يقرب من 72 ألف متابع ، وجعلتها شريكًا مؤثرًا في العلامات التجارية الكبرى مثل Sephora و Club Monaco و Farfetch.

 

جريس جانم

Arlinda McIntosh تقدم أرلندا عرض ملهم للأناقة وتصميم الأزياء كملابس يومية، وتستخدم خبراتها الشخصية.

أرليندا ماكينتوش

 

أرليندا ماكينتوش

 

أرليندا ماكينتوش

 

أرليندا ماكينتوش

  Colleen Heidemann كولين مضيفة طيران سابقة ، تعيش بجوار المانترا ، ترفع شعار “إن لم يكن الآن ، فمتى؟” ، تم التقاط أسلوبها المذهل لأول مرة من قبل مدون / مصور Advanced Style

كولين هايدمان

 

كولين هايدمان

 

كولين هايدمان 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أشيك 10 جميلات فوق الخمسين على انستجرام.. "كل ما تكبر تحلى" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

زوجان يحولان شقة سكنية غير صالحة للسكن لعقار فاخر.. وكلمة السر "يوتيوب"

زوجان يحولان شقة سكنية غير صالحة للسكن لعقار فاخر.. وكلمة السر "يوتيوب" زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن