اخبار الرياضة

أشهر 6 لاعبين انتقلوا من البريميرليج إلى البوندسليجا.. آخرهم ساديو ماني

أشهر 6 لاعبين انتقلوا من البريميرليج إلى البوندسليجا.. آخرهم ساديو ماني

يدخل السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول السابق ، تجربة جديدة في بايرن ميونيخ ، بعدما قرر انتقاله للبافاري مقابل 32 مليون يورو ، ليصبح ثاني أغلى لاعب ينتقل من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى البوندسليجا. يعتبر ليروي ساني ، الذي اشتراه النادي البافاري من مانشستر سيتي صيف 2020 مقابل 60 مليون يورو ، أغلى لاعب ينتقل من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الدوري الألماني. نستعرض أشهر خمسة لاعبين قبل ماني الذين انتقلوا من كرة القدم الإنجليزية إلى الدوري الألماني.

ليروي ساني

انتقل من مانشستر سيتي إلى بايرن ميونيخ في صيف 2020 مقابل 60 مليون يورو. حتى الآن ، لعب ساني 88 مباراة مع بايرن ميونيخ سجل خلالها 24 هدفًا وقدم 27 تمريرة حاسمة. مع النادي البافاري ، فاز ساني بالدوري الألماني مرتين ، إلى جانب لقب واحد في السوبر الألماني ، والسوبر الأوروبي ، وكأس العالم للأندية. أندريه شورلي

انتقل من تشيلسي إلى فولفسبورج في يناير 2015 مقابل 32 مليون يورو ، ولعب شورلي 63 لقاء مع فولفسبورج ، سجل خلالها 13 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة. فاز شورلي بكأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني مع الفريق. – جود بيلينجهام

انتقل من برمنغهام إلى بوروسيا دورتموند في صيف 2020 مقابل 25 مليون يورو ، ولعب بيلينجهام 89 مباراة مع دورتموند سجل خلالها 10 أهداف وقدم 18 تمريرة حاسمة. فاز بيلينجهام بكأس ألمانيا مع الفريق.

جادون سانشو

وانتقل من فريق الشباب في مانشستر سيتي إلى بوروسيا دورتموند صيف 2017 مقابل 20 مليونا و 590 ألف يورو. لعب سانشو 135 مباراة مع دورتموند سجل خلالها 50 هدفًا وقدم 64 تمريرة حاسمة ، وفاز بكأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني مع الفريق.

كيفين دي بروين

انتقل من تشيلسي إلى فولفسبورج صيف 2014 مقابل 22 مليون يورو ، وشارك دي بروينا مع فولفسبورج في 73 مباراة سجل خلالها 20 هدفا وقدم 37 تمريرة حاسمة. فاز كيفن بكأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني مع الفريق.

 

قراءة الموضوع أشهر 6 لاعبين انتقلوا من البريميرليج إلى البوندسليجا.. آخرهم ساديو ماني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.