أشلي يونج: قادرون على تخطي كرواتيا ونأمل في تحقيق المونديال

كتب: علي الزيني

قال أشلي يونج لاعب المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم اليوم الإثنين، أن منتخب كرواتيا “فريق جيد جدا” ووجوده في الدور قبل النهائي ليس من قبيل الصدفة وأن نجمه لوكا مودريتش “لاعب رائع”.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره الكرواتي، في الثامنة مساء بعد غد الأربعاء، اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي، ضمن مواجهات نصف نهائي بطولة كأس العالم، والتي تقام في روسيا لأول مرة في تاريخها.

وتحدث اللاعب الإنجليزي في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، قائلا: “منتخب كرواتيا جيد جدا ووجوده في نصف النهائي ليس من قبيل الصدفة وينبغي علينا الاستعداد جيدا.. مودريتش لاعب رائع لكنهم يحظون بفريق كبير وليس علينا التركيز عليهم كثيرا بل على أنفسنا”.

وأكد ظهير مانشستر يونايتد الذي يكمل اليوم عامه الـ33، على أن منتخب “الأسود الثلاثة” أمامه “الكثير في السباق المونديالي وأنهم أمام “فرصة كبيرة” للفوز بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخ إنجلترا منذ نسخة 1966.

وعن سؤاله حول أي اللاعبين الذين يستحقون اختيارهم الأفضل في الفريق، قال يونج بأن كرة القدم “لعبة جماعية ولا نعتمد فقط على لاعبين فرديين وهذه هي الرياضة الجماعية”.

“حصلنا على فرصة رائعة، نحن في وضع رائع لمواصلة المهمة وتحقيق الفوز.. نكتب قصتنا الخاصة، لن يخبرك أحد في غرفة خلع الملابس بأننا لم يكن لدينا الثقة في تحقيق ما وصلنا له”.

واختم تصريحاته: “الفريق والجهاز الفني لديهم هذه الثقة، لدينا الروح والثقة للوصول إلى أبعد مدى ممكن.. نتطلع لمواصلة رحلتنا بطريقة صحيحة ونأمل في الفوز بكأس العالم”.

واحتل منتخب إنجلترا المركز الثاني في المجموعة السابعة ثم فاز على كولومبيا في دور الستة عشر قبل أن ينزل الهزيمة بالسويد في دور الثمانية ليبلغ المربع الذهبي.
 

 

 

الخبر كما ورد من المصدر

 

شاهد أيضاً

الاتحاد العربي يفرض غرامات مالية على القوة الجوية واتحاد العاصمة الجزائري

الاتحاد العربي يفرض غرامات مالية على القوة الجوية واتحاد العاصمة الجزائري زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.