اخبار منوعة

أشكال مختلفة لـ "التاتو" يمكن أن يرسمها المتزوجون.. أبرزها ورق الكوتشينة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أشكال مختلفة لـ "التاتو" يمكن أن يرسمها المتزوجون.. أبرزها ورق الكوتشينة  . والان الى التفاصيل.

انتشرت في الفترة الأخيرة مراكز الوشم بجميع أشكاله وألوانه ، وبما أن الوشم هو رسم دائم لا يمكن إزالته بسهولة ، فقد ربطه الكثيرون بعلاقة الزواج أو العلاقات القوية عن طريق كتابة رسم ، رمز أو كلمة تعبر عن هذه العلاقة. الطريقة التقليدية للتعبير عن هذه الوعود هي خواتم الزفاف التي يقدمها شريك الحياة ، والتي تحتوي على المجوهرات المستديرة بشكل مثالي للدلالة على الرابطة الأبدية بين شخصين ، رغم أن هناك من لا يشعر بهذا الرمز في الخواتم ويفضل أن يكون لديه شيء أكثر ترابطًا ولا يمحى بسهولة ، لذلك يلجأون إلى رسم الوشم الذي يرمز إلى حبهم لبعضهم البعض ، لذلك يراجع “اليوم السابع” مجموعة من الأفكار التي ستساعدك عند رسم وشم مع من تحب ، وفقًا لـ “اليوم السابع”. ” موقع الكتروني.حفظتوشم” كالآتي:

اول حرف من اسم الحبيب:

من أشهر الوشوم البديلة لخواتم الزفاف فكرة الحصول على الحرف الأول من اسم حبيبك مباشرة على الإصبع ، وهذه فكرة شخصية ومميزة للغاية ، كل ما عليك فعله هو اختيار نمط الخطاب والكتابة ، يمكنك إضافة العديد من التفاصيل الأخرى حول الحرف ، مثل بتلات الزهور أو القلب الصغير أو القفل والرسم الرئيسي.

كلمات ذات مغزى لكما:

هل يعجبك اقتباس أو جملة بها كلمة تقولها معًا ، ربما كلمتان أو ثلاث كلمات تمثل علاقتكما؟ حسنًا ، قد تكون هذه أفضل فكرة عن وشم خاتم الزواج ، تحدث إلى فنان الوشم ودعه يرسم حول أصابعك أو مكانك المفضل ، اكتب هذه الكلمات أو الجمل الشهيرة ذات المعنى.

الأسماء الكاملة:

إذا كنت تريد أكثر من مجرد بضع أحرف بسيطة من اسم زوجتك ، فيمكنك الذهاب إلى أبعد من وشم الاسم الكامل ، فهذه واحدة من أكثر اللمسات حميمية التي يمكنك منحها لزواجك ، فهي تجعلها تبدو جميلة جدًا.

ملك وملكة البطاقات:

هذا تصميم رائع وبسيط وأنيق ، يتعلق بعلاقة خاصة بين الملك والملكة ، يمكنك تخصيصها للتعبير عن الحب ليس فقط مجموعة أوراق اللعب.

تاريخ الزفاف الوشم:

تاريخ زفافك هو أحد أكثر الأيام الخاصة والأكثر خصوصية في حياتك. يعتبر تاريخًا في التاريخ. أفضل طريقة للاحتفال بيوم الزفاف هي كتابته بشكل دائم كوشم.

 

أشكال مختلفة لـ "التاتو" يمكن أن يرسمها المتزوجون.. أبرزها ورق الكوتشينة

ملاحظة: هذا الخبر أشكال مختلفة لـ "التاتو" يمكن أن يرسمها المتزوجون.. أبرزها ورق الكوتشينة نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.